عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أشرف زكي يطلق مبادرة لـ لم شمل أبطال مسرحية الحفيد.. لوسي عن اتهامات أبطال مسرحية الحفيد بتعديها عليهم: غيرة وزعلانين أني باخد سوكسيه.. وهكذا أحيأت إيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها

إيمي سمير غانم و
إيمي سمير غانم و لوسي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الثلاثاء، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

أشرف زكي يطلق مبادرة لـ لم شمل أبطال مسرحية الحفيد

طرح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مبادرة للم الشمل، بعد الأزمة التي وقعت بين الفنانة لوسي وباقي أبطال مسرحية الحفيد.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد: لوسي نجمة كبيرة و تقديم المبادرة يأتي من أجل الفن المصري والشرقي ومن أجل مصر.

وأشار زكي إلى أنه سيبدأ التواصل مع أطراف الأزمة تمهيدًا لحلها خلال ساعات، مقدمًا اعتذاره لكل الأطراف.

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن خطة النقابة للتبرع لصندوق تحيا مصر، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له بأحد البرامج التلفزيونية.

حيث قال أشرف زكي: "زمان الفنانين كانوا بيعملوا حفلات لدعم بلدهم وعلى رأسهم كوكب الشرق أم كلثوم وأنا شايف أنه آن الأوان أننا نعمل عمل فني  كامل إيراده يكون لدعم بلدنا من خلال صندوق تحيا مصر، وبلغت زملائي على الجروب الخاص بينا بالموضوع دا.

لوسي عن اتهامات أبطال مسرحية الحفيد بتعديها عليهم: غيرة وزعلانين أني باخد سوكسيه

فجرت الفنانة الكبيرة لوسي عدد من التصريحات حول أزمة مسرحية الحفيد، واتهامها بتعديها بالضرب على أبطالها.

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية: هاتفت الوزيرة نيفين وقابلتني بالترحاب، وطلبت مني توجيه شكوى، وبالفعل تم هذا الأمر منذ 6 أشهر، وهي حاليًا في النيابة الإدارية والقانون سيعطيني حقي، مشيرة إلى أن من اتهمها خرج بعد الموسم الأول، ولكنها جددت عقدها 3 مرات.

وتابعت: لو أنا بضرب حد أو بغلط ليه يستمروا معايا، مؤكدة أنها اختارت مجموعة من الشباب من المعهد حتى تمنحهم فرصة الوقوف على خشبة المسرح.

وأضافت: قدمت شكوى لأنه لا يوجد نظام ولا احترام للمواعيد، إلى جانب الخروج عن النص، وأنا من توقفت عن استكمال العرض، وقدمت شكوى، لأن هناك أشياء كثيرة لا تصح أن تحدث.

وأردفت: لو ضربت حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف، وفيه كاميرات في المسرح بتصور ما يحدث واللي ماسك عليا حاجة يطلعها.

واختتمت لوسي حديثها قائلة: ممكن تكون غيرة لأن سمحية أيوب جاءت لتشاهد العرض وسعاد العبد الله جاءت من الكويت إلى جانب سفير السعودية وصفوة من النقاد والصحفيين، والدكتور مصطفى الفقي،أنا مش معايا حد اسمه معروف وممكن يكون فيه حد زعلان إني باخد سوكسيه.

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدتها: أحلى وأطيب مامي.. بحبك لحد آخر يوم في عمري

حرصت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي تحل أمس الثلاثاء الموافق 17 يناير.

ونشرت إيمي صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي يا أحلى مامي وأطيب مامي.. ربنا يرحمك يارب وإن شاء الله عيدك في الجنة.. بحبك يا مامي لحد آخر يوم في عمري.

تابع موقع تحيا مصر علي