عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا جنى الأهلي من الفوز على سموحة بكأس مصر؟

تحيا مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز على حساب فريق سموحة، بنتيجة ثلاثة أهدفا مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي.

تأهل الأهلي لـ نهائي كأس مصر

وضرب الأهلي، موعدًا ناريًا أمام نظيره بيراميدز، في نهائي كأس مصر، حيث كان قد ضمن الفريق السماوي، تأهله للمباراة النهائية عقب الفوز على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الإثنين.

وسجل أهداف المارد الأحمر، خلال لقاء الأمس، كل من أحمد عبد القادر، وحمدي فتحي، والهدفان بصناعة من جانب محمود عبد المنعم “كهربا”، الذي قام بتسجيل الهدف الثالث، وتألق بشكل كبير خلال لقاء الأمس أمام الفريق السكندري.

ماذ جنى الأهلي من الفوز على سموحة

وخرج الأهلي، بالعديد من الإيجابيات، والتي يمكن رصدها على النحو التالي:

_ أولًا ضمن الأهلي تأهله إلى نهائي البطولة، للمرة الثالثة على التوالي، وضمن إمكانية تحقيق اللقب الذي فشل في الفوز به الموسم الماضي، بعد الخسارة أمام نادي الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد.

_ تواجد كهربا في التشكيل الأساسي للأهلي لأول مرة منذ قرابة العام ونصف، بل لم يتوقف الأمر عند مشاركته، بل تألق اللاعب بشكل كبير وسجل هدفًا وصنع اثنين.

_ أشرك كولر، الصفقات التي تعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مثل خالد عبد الفتاح، الذي حل بديلًا لـ محمد هاني، ومحمد الضاوي كريستو، ومروان عطية.

_ استعاد محمد هاني وحسين الشحات، مستواهم بشكل كبير، الأمر الذي جعلهم محل إشادة من جانب الجماهير الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي