عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضمن حملة أطفال أصحاء.. حماة الوطن يدشن قوافل طبية للكشف على الأطفال بأسوان

تحيا مصر

نظمت أمانة الشئون الصحية بحزب حماة الوطن بمحافظة أسوان، بقيادة الدكتور مصطفى أبو المجد، أمين الشئون الصحية، والدكتورة هبة عوض مساعد أمين الشئون الصحية، وسهير مختار أمين مساعد الشئون الصحية بالمحافظة، قوافل طبية للكشف على الأطفال بقرى مركز إدفو بالتعاون مع مؤسسة راعى مصر ضمن حملة أطفال أصحاء.

تحيا مصر

وتقام تلك القوافل تحت إشراف المستشار ياسر عوض، أمين مركز إدفو وعلاء آدم أمين تنظيم مركز إدفو.

تخصصات القوافل الطبية لحماة الوطن في أسوان

 وتشمل القافلة تخصصات الباطنة والأنف والأذن والعيون والتحاليل الطبية وعمل نظارات طبية للحالات اللازمة، هذا بالإضافة إلى صرف الأدوية بالمجان.

 

لاستعراض المبادرات والفعاليات التي سيتم تنفيذها خلال الربع الأول من العام الجارى.. اجتماع حزب حماة الوطن بالقاهرة 

والجدير بالذكر أن أمانة المجالس النيابية والمحلية بأمانة حزب حماة الوطن بالقاهرة، قد استعرضت عدداً من المبادرات والفعاليات، التي سيتم تنفيذها خلال الربع الأول من العام الجارى، بالتنسيق مع بعض الأمانات النوعية المختصة. 

وشارك في الاجتماع محمد عبدالباري، أمين المجالس النيابية والمحلية، ومحمد عليوة، أمين التواصل الشعبي والجماهيري بأمانة القاهرة.     

صلاح المعداوي: المبادرات تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين

وأكد اللواء صلاح المعداوي، الأمين العام لأمانة القاهرة، أن التوصيات التي خرج بها الاجتماع، تشمل مبادرات تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها أغلب دول العالم. 

صلاح المعداوي: اجتماعات أمانة المجالس المحلية والنيابية لمناقشة كل المستجدات

وشدد اللواء المعداوي، على أن اجتماع أمانة المجالس المحلية والنيابية، يأتي ضمن جدول الاجتماعات المقررة لكافة الأمانات النوعية بأمانة القاهرة، لمناقشة ما لديها من مستجدات ومقترحات قابلة للتنفيذ بالتنسيق مع الأمانات النوعية المختصة، وهو الأمر الذي يأتى فى إطار ترجمة السياسة العامة للحزب بقيادة الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء أ.ح أحمد العوضي نائب رئيس الحزب، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي