عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأكولات مجهولة.. التفاصيل الكاملة لتسمم ٤٤ طالب بإحدى مدارس الجيزة

المتهمين ببيع مأكولات
المتهمين ببيع مأكولات مجهولة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل تسمم 44 طالبا بإحدى المدارس الإبتدائية بمنطقة منشأة القناطر.

التفاصيل الكاملة لـ تسمم 44 طالب في مدرسة بالجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إحدى المستشفيات الكائنة بمنطقة منشأة ناصر تضمن وصول عدد من طلاب إحدى المدارس الإبتدائية مصابين بحالة إعياء «تسمم»، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة. 

التحريات: اشتروا مأكولات مجهولة المصدر من رجل وسيدة 

بالإنتقال والفحص تبين إستقبال المستشفى عدد 44 طالب من طلاب إحدى المدارس الإبتدائية الكائنة بدائرة مركز منشأة القناطر في حالة إعياء، وبعد تلقيهم الإسعافات اللازم تم خروجهم جميعا دون حدوث ثمة تداعيات.

المتهمين ببيع مأكولات مجهولة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ومناقشة الطلاب وأهليتهم أنه بعد إنتهاء اليوم الدراسي وإنصراف الطلاب من المدرسة قاموا بشراء مأكولات مجهولة المصدر من أحد الباعة الجائلين بأحد الأسواق بمحيط المدرسة.

أمن الجيزة يضبط بائعي المأكولات المجهولة بـ 36 شوال 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء علاء فتحي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من تحديد مصدر المأكولات والقائمين على بيعها، حيث تبين من التحريات أنهم شخص وزوجته مقيمان منشأة القناطر.

وألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض عليهم وبحوزتهم 36 جوال من المقرمشات المصنعة يدويا بدون إشتراطات صحية.

التحريات: مقرمشات مجهولة وغير صالحة وراء تسمم الطلاب 

وبمواجهتهما أقرا بتحصلهما عليها من ثلاثة أشخاص آخرين مقيمين بدائرة مركز أوسيم في الجيزة، وباستهدافهم تمكنت أجهزة المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم أيدوا ما جاء في أقوال الآخرين.

المتهمين ببيع مأكولات مجهولة

وبإرشادهم تمكنت أجهزة أمن الجيزة في ضبط كميات من الأجولة من "المقرمشات" مجهولة المصدر وغير صالحة للإستخدام الآدمى داخل مخزن كائن بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وأقر المتهمين بتحصلهم على المنتجات الغير صالحة والمجهولة من مخلفات المصانع، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتباشر النيابة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي