عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع استمرا شكاوى العمال .. طلب إحاطة للنائبة ريهام عبدالنبى لإنقاذ مصنع كيما بأسوان

 النائبة ريهام عبدالنبي
النائبة ريهام عبدالنبي

تقدمت النائبة ريهام عبدالنبي، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بطلب إحاطة إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي، موجه لوزير قطاع الأعمال، بشأن استمرار نزيف خسائر شركة كيما للأسمدة والوقوف على أسباب الخسائر وانخفاض كفاءة الشركة التشغيلية، وانخفاض رواتب العمال.

تحيا مصر

مع استمرا شكاوى العمال .. طلب إحاطة للنائبة ريهام عبدالنبى لإنقاذ مصنع كيما بأسوان 

وطالبت النائبة ريهام عبد النبى. بضرورة مراعاة مصالح العمال بما يحقق مستوى معيشي جيد للعاملين، وأهمية تنظيم دورات تدريبية لرفع كفائتهم، والتأهيل المستمر  للعمال لتعظيم الإنتاج.

وأكدت النائبة فى طلبها، على أهمية توفير حياة كريمة لعمال مصنع كيما. من خلال حصولها على حقوقهم المالية المهدرة، ومراعاة زيادة الرواتب فى ظل حالة التضخم وارتفاع الأسعار، ليتمكنوا من العيش بحياة كريمة .

النائبة ريهام عبد النبى تتحدث عن زيارة صناعة النواب لأسوان وشركة كيما

وكانت قد قالت النائبة ريهام عبد النبى، عضو مجلس النواب، إن زيارة لجنة صناعة بمجلس النواب لأسوان وشركة كيما لترى مشاكل العمال وما الذى يعوق سوق العمل ومطالبهم، حيث أن اللجنة قامت بعمل توصيات.

وتطمئن عضو مجلس النواب، العمال بتوصيات وستتابع الفترة القادمة بعد زيارة اللجنة، وهناك تغيير الفترة القادمة، وهناك مقابلة مع الوزير مرة أخرى، والمنطقة الصناعية ليست على ما يرام وليست جاذبة للاستثمار، وتحتاج الكثير من الشغل، وتم وضع حجر أساس لمصنعيين أثناء زيارة اللجنة.

وتطالب النائبة ريهام عبد النبى، وضع الدولة أعينها على المنطقة الصناعية بأسوان، حيث أن خام الجرانيت متوافر بكثرة في أسوان، وكذلك الحديد والفوسفات والذهب.

تابع موقع تحيا مصر علي