عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيدافع عن بنته.. وفاة أب بعد مشادة كلامية مع طالبين بالشرقية

الأب المتوفي
الأب المتوفي

وسط انعدام الأخلاق في الشارع العام أقدم طالبين في الصف الأول والثاني الثانوي على التحرش بطالبة في الصف الثالث الثانوي أثناء مرورها بالطريق العام بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وقام والد الطالبة بالتصدي للطالبين ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بسقوط الأب مغشيا على الأرض وتم نقله لمستشفى خاص ولكنه قد فارق الحياة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطاراً من شرطة النجدة تفيد ورود إشارة من مستشفي خاص بمركز منيا القمح بوصول المواطن "علام . م" يبلغ من العمر 44 عاما مقيم نطاق مركز منيا القمح في حالة إعياء شديد وتبين من الفحص وفاته.

الانتقال والفحص 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية التي قام بها ضباط المباحث مع نجلته قيام شابين في الصف الأول والثاني الثانوي بمعاكستها في الشارع العام أثناء مرورها مع التلفظ بأقوال خادشة، فحاول والدها المواطن "علام . م" 44 عاما يعمل بشركة كهرباء بمدينة منيا القمح، التصدي لهما ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بسقوط والدها مغشيا على الأرض، وتم نقله لمستشفى خاص وقد تبين وفاته عقب وصوله المستشفى، كما تمكن ضباط المباحث من ضبط الطالبين.

النيابة العامة 

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيقات مع الطالبين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفن المتوفي.

مصرع شابين في حادث تصادم

وفي سياق أخر كان قد شهد طريق ديرب نجم  الزقازيق بمحافظة الشرقية مساء أمس، وقوع حادث تصادم مروع على الطريق، حيث أسفر الحادث عن مصرع شابين وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة تفيد وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي وسيارة نقل ودراجة بخارية على  طريق "ديرب نجم - الزقازيق"، وقد نتج عن الحادث وفاة شابين، وتم نقل جثتيهما إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي