عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يتفوق على مهاجمي الأهلي بعد مشاركته أمام سموحة في الكأس

فريق الأهلي
فريق الأهلي

شارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في أول مباراة رسمية مع المارد الأحمر أمام فريق سموحة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر لعام 2021-2022. 

كهربا يتفوق على مهاجمي الأهلي بعد الفوز على سموحة 

واستطاع محمود عبد المنعم كهربا تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين خلال مواجهة الأهلي أمام سموحة التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعد النادي الأهلي إلى دور النهائي من بطولة كأس مصر. 

وتفوق محمود عبد المنعم كهربا على جميع مهاجمي النادي الأهلي خلال مواجهة سموحة رغم مشاركته فقط في 60 دقيقة على مدار الموسم حيث لعب كهربا في 60 دقيقة سجل هدف وصنع هدفين آخرين، بينما شارك محمد شريف مع الأهلي في 751 دقيقة سجل هدفين فقط، ولعب شادي حسين في 438 دقيقة سجل هدف وحيد، شارك حسام حسن الذي انتقل إلى سموحة في 72 دقيقة لم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

مباراة الأهلي وظهور مميز لـ كهربا

وقدم كهربا، مستوى مميز استحق عليه الإشادة من الجماهير، حيث صنع اللاعب هدفين لزملائه أحمد عبد القادر وحمدي فتحي، ولم يستكف بذلك بل سجل الهدف الثالث للفريق الأحمر، والذي كان بصناعة من جانب حسين الشحات.

وتأهل الأهلي، إلى المباراة النهائية بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف، على حساب فريق سموحة، وضرب موعدًا قويًا أمام نادي بيراميدز، في نهائي كأس، والذي سيتحدد موعده بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كان من المفترض أن  تُقام المباراة مساء الثالث من فبراير المقبل، ولكن بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، تم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي سيخوض لقائه القمة المرتقب أمام الغريم التقليدي له، في تمام الثامنة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يحافظ عى صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 31 نقطة، فيما يأمل الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، في الفوز لتذليل الفارق بينه وبين الأحمر لـ نقطتين فقط، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة، كطبيعة حال لقائتهما على مدار التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي