عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التواء الكاحل يبعد حمدي فتحي عن قمة الأهلي والزمالك في الدوري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

اقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مباراة فريقه أمام فريق الزمالك بسبب الإصابة في الالتواء بالكاحل والتي تعرض لها بالأمس، خلال المواجهة التي جمعت بين فريقه أمام فريق سموحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر. 

إصابة حمدي فتحي بإلتواء في الكاحل 

وتعرض حمدي فتحي للإصابة بإلتواء في الكاحل بعد تدخل مشترك مع محمود حليمو لاعب فريق سموحة السكندري، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي ويجري أشعة من أجل تحديد حجم الإصابة ومعرفة مدى لحاقه بمباراة الفريق أمام الزمالك. 

كهربا يتفوق على مهاجمي الأهلي بعد الفوز على سموحة 

واستطاع محمود عبد المنعم كهربا تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين خلال مواجهة الأهلي أمام سموحة التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعد النادي الأهلي إلى دور النهائي من بطولة كأس مصر.

وتفوق محمود عبد المنعم كهربا على جميع مهاجمي النادي الأهلي خلال مواجهة سموحة رغم مشاركته فقط في 60 دقيقة على مدار الموسم حيث لعب كهربا في 60 دقيقة سجل هدف وصنع هدفين آخرين، بينما شارك محمد شريف مع الأهلي في 751 دقيقة سجل هدفين فقط، ولعب شادي حسين في 438 دقيقة سجل هدف وحيد، شارك حسام حسن الذي انتقل إلى سموحة في 72 دقيقة لم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

وقررت رابطة الأندية المحترفة تغيير موعد مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري،  وتم تحديد الموعد الجديد بتأجيل اللقاء لمدة ساعة ونصف لتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء السبت على ستاد القاهرة، ويحتل الأهلي حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي