عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة الكأس والتركيز على مواجهة الأهلي المقبلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران الفريق 

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بغلق صفحة كأس مصر والتركيز على مواجهة السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية للقاء القمه من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع من أجل تنفيذها في مران اليوم.

“فيريرا” يقسم اللاعبين لمجموعتين
 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال هذه الحصة التأهيلية، لرفع الحمل البدني للاعبين من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك ، بجانب فقرة بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال و حسين ياسر المحمدي وروي أجواش المدربين المساعدين.

تدريبات على سرعة رد الفعل لحراس الزمالك 

خاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية”، تدريبات خاصة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدوري.

وتم تقسيم هذه الفقرة لمرحلتين، الأولى تدريبات بدنية قوية من خلال الركض حول الملعب لعدة دقائق، بجانب تنفيذ جوانب تأهيلية خاصة بشكل منفرد والثانية الجوانب الفنية، عن طريق تدريب الحراس على سرعة رد الفعل والتعامل السليم وكذلك دور الحارس كلاعب عن طريق نقل الكرة بالقدم لزملائه.

وحرص أيمن طاهر على الاجتماع برباعي حراسة المرمى وشرح لهم بعض الأمور الفنية الخاصة ومنحهم بعض النصائح والتعليمات

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي