عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: الدولة تتكفل بعلاج عمرو محمد علي.. الموت يفجع أحمد هارون.. وهذا موقف أصالة من جورج وسوف بعد خلافهما ووفاة نجله

جورج وسوف وأحمد هارون
جورج وسوف وأحمد هارون _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأربعاء، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

الدولة تتكفل بعلاج الفنان عمرو محمد على نفقتها

تكفلت الدولة بعلاج الفنان عمرو محمد علي، وذلك بعد المناشدة التى وجهها الإعلامى الدكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس لعلاجه.

تواصل الدكتور حسام صلاح مدير المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة مع الدكتور عمرو الليثى بعد انتهاء الحلقة معلنا ًعلاج الفنان عمرو محمد علي على نفقة الدولة بمستشفيات الجامعة.

كشف الفنان عمرو محمد علي المجسد لشخصية شقشق في مسلسل أرابيسك مع الفنان صلاح السعدني سبب اختفائه عن الساحة الفنية وتفاصيل أزمته الصحية.

قال عمرو محمد علي في حواره لتحيا مصر  أنه يعاني من أزمة صحية بسبب مرض عصبي وهو الـ«MS»، يفقده القدرة على الاتزان وأنه أخفى مرضه الذي يعاني منه منذ 17 عام مشيرًا إلى أن تكلفة علاجه عالية جدًا.

وأوضح أنه يستعين بكرسي متحرك ومشاية حتى يستطيع القدرة على التحرك.

وعن الفنانين الذين حرصوا على زيارته قال: كريم الحسيني وهند حسني ومدحت تيخا.

الموت يفجع الفنان أحمد هارون

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية، والدة الفنان أحمد هارون، ومن المقرر أن يتم تشيع الجثمان ظهر اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير من مسجد السيدة نفيسة.

وأعلن أحمد هارون نبأ وفاة والدته من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله أمي.

وتحدث أحمد هارون عن أسباب ابتعاده عن مجال الفن، خلال تصريحات صحفية، قائلًا، إن أجواء الوسط الفني غير مناسبة للاستمرار فيه، ويعيش حالة من الرضا والاسترخاء والهدوء، ولكن إذا كان هناك عمل مناسب سيكون عودة قوية له.

أصالة نصري عن خلافها مع جورج وسوف: ما بقدر أشيله من قلبي وانقهرت على وفاة ابنه

علقت المطربة السورية أصالة نصري على الخلاف بينها وبين الفنان جورج وسوف معربة عن حزنها الشديد لوفاة نجله وديع.

وقالت أصالة خلال لقاء لها بـ برنامج the insider: عزيت جورج وسوف وبعزي الدنيا كلها، لأن انقهر قلبي من جوا على وفاة ابنه وديع، لأنه إنسان حساس كتير ومتعلق بالعائلة.

وعن خلافها معه بسبب حفل تريو نايت قالت: كنت بتمنى أكون معه، وحفظت كل أغانيه، لكن ظروفه ما بتسمح، وهو أستاذنا الكبير، وما بقدر أشيله من قلبي فجأة، هو مزروع بـ قلبي وكل ذكريات طفولتي، وموقف مثل ما حدث بالحفلة ما بيخليني أحكم عليه، هحس أني بظلمه أو يكون في شيء من الأنانية.

تابع موقع تحيا مصر علي