عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدوارد يروج لمسرحيته الجديدة كازينو بديعة: مستنيكم

إدوراد - مسرحية كازينو
إدوراد - مسرحية كازينو بديعة

روج الفنان إدوارد لمسرحيته الجديدة كازينو بديعة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات إدوارد

إدوراد عبر في كازينو بديعة 

ونشر إدوارد صورة من شخصيته في المسرحية، وعلق: كازينو بديعة مستنيكم يوم الجمعة 20، على مسرح الماركي كايرو فيستيفال سيتي الساعة 8:30.

وكان قد انضم الفنان الشاب ماركو، نجل الفنان إدوارد لـ أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي من المقرر طرحه قريبا على شاشة التليفزيون.

ماركو إدوارد في حكايات جروب الدفعة

وحرص إدوارد على تنهئة نجله بـ انضمامه لـ مسلسل جروب الدفعة، اذ نشر صورة تجمعه به على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: مبروك ماركو مسلسل جروب الدفعة تاليف دعاء عبد الوهاب اخراج محمد عبد السلام بطوله شيري عادل.

ويعد مسلسل حكايات جروب الدفعة من بطولة شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه وبسمة داود وولاء الشريف وصفاء الطوخي وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

مسلسل حكايات

ويعرض مسلسل حكايات جروب العيلة على قناة ON و ON Drama وحصريًا على منصة Watch It، ويسرد العمل واقع العائلة المصرية من خلال علاقات زوجية وعاطفية بين أفراد الأسرة، وأيضًا علاقة الأم بابنها، والجدة بأحفادها.

ويقوم ببطولة حكايات جروب العيلة، كلا من النجوم سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج منال الصيفي.

أعمال إدوارد الفنية

من ناحية أخرى، تعاقد إدوارد على خوض بطولة مسلسل “حضرة العمدة”، الذي من المقرر طرحه في السباق الرمضاني 2023، وذلك بجانب كلا من الفنانة روبي ومن تأليف الإعلامي المثير للجدل إبراهيم عيسى.

وكان قد تألق الفنان إدوارد في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “ملف سري”، والذي شارك به إلى جانب كلا من ميرهان حسين ونضال الشافعي، وإدوارد، وآخرين والعمل من تأليف محمود حجاج، والإخراج لـ حسن البلاسي، وهاني سلامة، كما شاركت أيضا في مسلسل “أحلام سعيدة” إلى جانب يسرا  غادة عادل ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد  وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي