عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رؤوف عبد العزيز يعلن بدء تصوير" ستهم" لروجينا ويكشف عن أبطاله

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

أعلن المخرج رؤوف عبد العزيز، بدء تصوير مسلسله الجديد " ستهم" بطولة النجمة روجينا، المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023، كما كشف عبد العزيز عن أبطال العمل.

تحيا مصر يرصد لكم بدء تصوير مسلسل ستهم

ونشر رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة من بدء تصوير المسلسل، وعلق على الصورة، قائلا: توكلنا على الله، مسلسل ستهم، رمضان 2023.

روؤف عبد العزيز على فيسبوك 

أبطال مسلسل ستهم

 وتضم أبطال مسلسل ستهم عدد من النجوم ومنهم روجينا، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، و أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، وياسين التهامي في أول تجاربه التمثيلية له.

أحداث مسلسل ستهم

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

تعاون روجينا والمخرج روؤف عبد العزيز 

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج روؤف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسما إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو ومحمد عادل.

أحداث مسلسل انحراف 

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي