عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ«تحيا مصر»: الأهلي تواصل مع جوستافو سيلفا لضمه في يناير

جوستافو سيلفا
جوستافو سيلفا

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات مع البرازيلي جوستافو دا سيلفا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي جونبوك هيونداي الكوري، من أجل ضمه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

الأهلي يحاول إقناع جوستافو دا سيلفا لضمه في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي وضع عدة خيارات إضافية في حين فشل التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، حيث وضع في حساباته بدائل أخرى في حين فشل التعاقد مع جاكسون موليكا». 

وأضاف المصدر: «من ضمن هذه الحسابات هو البرازيلي جوستافو دا سيلفا مهاجم جونبوك هيونداي ، الذي تراجع موقفه مع النادي الأهلي فجأة، حيث أخبر وكيله أن لا يريد اللعب في الدوري المصري». 

وأتم المصدر: «الأهلي حاول إقناع اللاعب من أجل التراجع عن موقفه والموافقة على الانضمام إلى النادي خلال فترة يناير الجارية». 

التعاقد مع موليكا أولوية النادي الأهلي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «التعاقد مع جاكسون موليكا أولوية النادي الأهلي ولجنة التعاقدات في الفترة الحالية، ولكن موقف اللاعب مرهون بتعاقد إدارة النادي التركي مع مهاجم آخر على أعلى مستوى، حيث ينتظر النادي الأهلي تحرك إدارة بشكتاش في هذا الأمر».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي قرر منح إدارة فريق بشكتاش التركي، 48 ساعة فقط من أجل الرد على عرض النادي بشأن شراء أو استعارة اللاعب جاكسون موليكا، ومن بعدها سيغلق النادي نهائيًا ملف التفاوض مع اللاعب». 

صن داونز يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو 


وذكرت شبكة شبكة Farpost الجنوب أفريقية، أن إدارة فريق صن داونز جددت رغبة التعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أن الفريق لا يستبعد تحرك نادي ماميلودي صن داونز للتعاقد مع بيرسي تاو من صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الحالي، وأكد موقع farpost أن مصادر مقربة من الأهلي أكدت أن إدارة القلعة الحمراء لا تمانع رحيل بيرسي تاو، الذي عانى من الإصابات منذ انضمامه إلى الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي