عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي لـ منة فضالي: بعيدًا عن شخصيتها هي أجمل وش على الشاشة

مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

مازحت الفنانة هالة صدقي الفنانة منة فضالي، وذلك أثناء كواليس تصوير مسلسل العمدة.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة هالة صدقي لـ منة فضالي

رسالة هالة صدقي لـ منة فضالي

ونشرت منة فضالي فيديو لها برفقة هالة صدقي وذلك من كواليس تصوير مسلسل العمدة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصوروالفيديوهات انستجرام وقالت هالة لـ منة فضالي في الفيديو: حبيبت قلبي بنوتي أجمل وش على الشاشه سيبك من شخصيتها بس انابموت فيها، وهي عامله دورين حلوين السنادي في رمضان.

وردت منة فضالي عليها وكتبت على الفيديو: بحبك اد الدنيا يا احلى هلوله في العالم.

كواليس تصوير مسلسل العمدة 

وسبق ونشرت منة فضالي صورة من كواليس تصوير مسلسل العمدة برفقة أبطال العمل، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت منة على الصور: عيلة جعفر العمدة النجم محمد رمضان  اخف واحلي واطيب حد في العالم الملكه هاله صدقي .. ايمان العاصيmy twin Virgo .. احمد فهيم يا جماعه عامل شغل عالي.. عصام السقا سيب التليفون يا نعيم.. احمدعبدالله اخيرا حد اخد حقي منك ياكارم.. دعاء حكم العسل اختك جوزي.. جوري بكر وداد انا حسكت .. استاذ طارق النهري.. دسوقي عامل شغل جامد السنه دي.. منتج اني بتاعنا محمد سعيد العسل بقي .. دعواتكم لينا في مسلسل العمده يا رب يعجبكم.. مسلسل للمخرج اللي بيغير من الممثل بجدالاستاذ محمد سامي.. العمده رمضان 2023.

منة فضالي تكشف شخصيتها في مسلسل العمدة 

وسبق وكشفت الفنانة منة فضالي عن دورها في مسلسل العمدة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والذي من المقرر أن يُعرض فيالسياق الرمضاني الموسم المقبل.

وقالت منة فضالي في خلال لقائها في برنامج the insider: أنا بعمل شخصية نرجس وهي الزوجة التالتة لمحمد رمضان وهي ضرهوكيادة، وبعمل شخصية فرفوشة وفكاهية وكوميدية، و الدور اللي بعمله جديد جدًا ومختلف عني وعاملة شخصية جديدة ومختلفة جدًا.

كما كشفت منة فضالي عن موقف جمعها بالفنان محمد رمضان أثناء التصوير وقالت: في مشهد كنت بتخانق مع زوجة من زوجات محمدرمضان وهو كان بيحوش عننا ومكنش عارف يهمل ايه راح شالني وقالي انتي وزنك كام كيلو واستغرب جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي