عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي كهربا: من الوارد تقليص الغرامة للزمالك.. واللاعب سيشارك في مونديال الأندية

محمود كهربا
محمود كهربا

أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن اللاعب من الممكن أن يشارك مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة المقامة في دولة المغرب. 

تصريحات أشرف عبد العزيز عن قضية كهربا مع الزمالك 

وقال أشرف عبد العزيز في مداخلة هاتفية عبر برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى: «من الوارد تقليص غرامة محمود عبد المنعم كهربا لنادي الزمالك، الغرامة تقدر بـ2 مليون و300 ألف دولار بعد حساب الفوائد». 

وأضاف أشرف عبد العزيز: «تألق اللاعب فضل ونعمة من عند ربنا، والأهلي ليس طرفًا في أزمة اللاعب مع نادي الزمالك، وليس له علاقة بدفع الغرامة من عدمها، وأتوقع أن يشارك اللاعب في كأس العالم للأندية». 

وأتم أشرف عبد العزيز عن قضية كهربا: «نبقى نتقابل في شهر 8 إن شاء الله».

كهربا يتفوق على مهاجمي الأهلي بعد الفوز على سموحة 

واستطاع محمود عبد المنعم كهربا تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين خلال مواجهة الأهلي أمام سموحة التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليصعد النادي الأهلي إلى دور النهائي من بطولة كأس مصر.

وتفوق محمود عبد المنعم كهربا على جميع مهاجمي النادي الأهلي خلال مواجهة سموحة رغم مشاركته فقط في 60 دقيقة على مدار الموسم حيث لعب كهربا في 60 دقيقة سجل هدف وصنع هدفين آخرين، بينما شارك محمد شريف مع الأهلي في 751 دقيقة سجل هدفين فقط، ولعب شادي حسين في 438 دقيقة سجل هدف وحيد، شارك حسام حسن الذي انتقل إلى سموحة في 72 دقيقة لم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

اتحاد الكرة: محمود كهربا متاح للمشاركة أمام سموحة بالكأس 

وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الجبلاية أخطرت النادي الأهلي بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا أمام سموحة في المباراة التي تجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي».

وأضاف المصدر: «كهربا أصبح متاحًا للمشاركة أمام فريق سموحة، خاصة بعدما حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم جلسة يوم 2 فبراير من أجل البث في قضية اللاعب، ومعرفة أسباب عدم دفعه للغرامة الموقعة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار». 

تابع موقع تحيا مصر علي