عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تُعلن تبرعها بأجرها لـ تحيا مصر:« مش دورنا نتكلم ونقبض بس »

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن تبرعها بأجرها في القناة لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك ضمن مبادرة تهدف إلى تشجيع الإعلاميين على التبرع لصندوق "تحيا مصر".

تحيا مصر يرصد لكم تبرع بسمة وهبة بأجرها لصندوق تحيا مصر 

وقالت بسمة وهبة خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور: بشكر الزميل محمد الباز، إنه تنازل عن أجره، أنا كمان متنازلة عن أجري شهر واتنين وتلاتة، معنديش أي مشكلة.وتابعت: مش دورنا إننا نطلع كإعلاميين نتكلم ونقبض وبس، لأ مش ده اللي بيساعد المواطن.. اللي مش قادر من السادة الزملاء يدفع المرتب كله يدفع نصه أو ربعه، بس لازم نعمل مبادرة الإعلاميين ميصحش يا جماعة.

بسمة وهبة: لازم ندعم بلدنا وتتناول للغلابة

واستكملت: الإعلاميين بياخدوا رواتب كويسة، ما يتنازلوا للدولة والشعب والناس الغلابة اللي محتاجة، ونسميها ادعم بلدك!.

ياسر جلال يعلن تبرعه بصندوق تحيا مصر 

وكان قد أعلن الفنان ياسر جلال خلال الأيام القليلة الماضية عن تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، الأمر الذي وجد إشادة من الفنانين.

وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وأضاف خلال البيان: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

محمد الباز يطلق مبادرة للتبرع لصندوق تحيا مصر 

وكان قد أعلن الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، عن تبرعه براتب شهر كامل من أجره بـ قناة النهار، لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية.

وقال الباز خلال إعلانه عن التبرع، في بداية حلقة اليوم من برنامج آخر النهار، إن الصندوق ساهم في دعم عملية التنمية وبرامج الحماية الاجتماعية، مشيدًا بالدور الذي لعبه الصندوق خلال الأزمات الأخيرة في تخفيف العبء عن المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي