عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإبر الصينية طريقة علاج لاعبي الأهلي المصابين قبل مباراة القمة (صور)

عمرو السولية وحمدي
عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد وفائي

يسابق الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الزمن من أجل تجهيز لاعبي المارد الأحمر المصابين قبل مواجهة الزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يسابق الزمن للحاق لاعبيه بمواجهة الزمالك في القمة 

وظهر لاعبو النادي الأهلي برفقة محمد وفائي عضو الجهاز الطبي بالفريق، خلال خضوعهم لبعض جلسات العلاج الطبيعي من أجل تجهيزهم لمواجهة المارد الأحمر أمام نادي الزمالك المقبلة في الدوري. 

إصابة حمدي فتحي بإلتواء في الكاحل 

اقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مباراة فريقه أمام فريق الزمالك بسبب الإصابة في الالتواء بالكاحل والتي تعرض لها بالأمس، خلال المواجهة التي جمعت بين فريقه أمام فريق سموحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وتعرض حمدي فتحي للإصابة بإلتواء في الكاحل بعد تدخل مشترك مع محمود حليمو لاعب فريق سموحة السكندري، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي ويجري أشعة من أجل تحديد حجم الإصابة ومعرفة مدى لحاقه بمباراة الفريق أمام الزمالك. 

غياب عمرو السولية وعبد المنعم عن مران الأهلي


وغاب كلًا من محمد عبد المنعم، وعمرو السولية، عن مران اليوم، بسبب شكواهم، وبالتالي نسبة مشاركتهما في لقاء القمة أمام الزمالك، أصبحت قليلة.

وأبلغ عبد المنعم، طبيب الأهلي، بأنه لن يتمكن من التواجد في مران اليوم، بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة.

كذلك غاب السولية، عن مران اليوم بعد شكواه من آلام السمانة، والتي أبعدته عن لقاء أمس أامم فريق سموحة، والذي فاز فيه الفريق، بثلاثية مقابل هدف وتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي