عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم بسمة وهبة وياسر جلال.. مشاهير تبرعوا لصندوق تحيا مصر

ياسر جلال وبسمة وهبة
ياسر جلال وبسمة وهبة

حرص عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن على التبرع لصندوق تحيا مصر، ويأتي ذلك داعمًا للدولة.

تحيا مصر يرصد لكم مشاهير تبرعوا لصندوق تحيا مصر

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز المشاهير اللذين تبرعوا لصندوق تحيا مصر

بسمة وهبة

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن تبرعها بأجرها في القناة لصالح صندوق تحيا مصر، وقالت خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور: بشكر الزميل محمد الباز، إنه تنازل عن أجره، أنا كمان متنازلة عن أجري شهر واتنين وتلاتة، معنديش أي مشكلة.

بسمة وهبة 

وتابعت: مش دورنا إننا نطلع كإعلاميين نتكلم ونقبض وبس، لأ مش ده اللي بيساعد المواطن.. اللي مش قادر من السادة الزملاء يدفع المرتبكله يدفع نصه أو ربعه، بس لازم نعمل مبادرة الإعلاميين ميصحش يا جماعة والإعلاميين بياخدوا رواتب كويسة، ما يتنازلوا للدولة والشعبوالناس الغلابة اللي محتاجة، ونسميها ادعم بلدك!.

محمد الباز

محمد الباز 

وكان قد أعلن الدكتور محمد الباز، عن تبرعه براتب شهر كامل من أجره بـ قناة النهار، لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية وقال الباز خلال إعلانه عن التبرع، في بداية حلقة اليوم من برنامج آخر النهار، إن الصندوق ساهم في دعم عملية التنمية وبرامجالحماية الاجتماعية، مشيدًا بالدور الذي لعبه الصندوق خلال الأزمات الأخيرة في تخفيف العبء عن المواطنين.

ياسر جلال

ياسر جلال 

وكان قد أعلن ياسر جلال تبرعه لصندوق تحيا مصر بـ 3 مليون جنيه، وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرةفي حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناكعدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم وما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوىالشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتفجمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

محمد رمضان

محمد رمضان 

وفي عام 2020 كان قد أعلن الفنان محمد رمضان تبرعه بمبلغ  2 مليون جنيه وذلك دعمًا لصندوق تحيا مصر.

سميرة عبد العزيز

سميرة عبد العزيز 

و في عام 2017 تبرعت الفنانة سميرة عبد العزيز  لصندوق تحيا مصر  ببعض ملابس أعمالها الفنية والتي وصلت إلى 400 فستان.

عمرو سعد

عمرو سعد

وفي عام 2014 كان قد أعلن الفنان عمرو سعد عن تبرعه لصندوق تحيا مصر، وذلك من خلال تبرعه بكامل أجره عن فيلمه حديد، وحينهاطلب أيضا من المنتج محمد السبكي التبرع للصندوق.

تابع موقع تحيا مصر علي