عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإنتر يكتسح ميلان بثلاثية نظيفة ويتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي

فريق إنتر ميلان
فريق إنتر ميلان

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان فوزًا عريضًا على فريق ميلان، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "استاد الملك فهد الدولي" في نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي للموسم الحالي في مواجهة تاريخية تجمع الفريقين للمرة 218.

تفاصيل أهداف المباراة 

جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي ديماركو، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز، في الدقائق 10، 21، و77 على التوالي، واستطاع إنتر الوصول إلى اللقب السابع تاريخيًا في كأس السوبر الإيطالي، ليعادل ميلان في وصافة أكثر المتوجين، بفارق لقبين فقط عن يوفنتوس، المتصدر.

طرابزون التركي يصعد إلى دور ربع نهائي كأس تركيا 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، فوزًا عريضًا على فريق عمراني سبور، بنتيجة 4 - 1، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية، نتيجة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16، من المسابقة للموسم الكروى الحالى 2022-23.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في المباراة منذ بدايتها قبل أن يتم استبداله بين شوطي اللقاء، ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25. فيما يتذيل عمراني سبور ترتيب الدورى التركى ويحتل المركز  19 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

فيفا يخطر اللجنة المنظمة بمكان إقامة الأهلي وملعب التدريب بكأس العالم للأندية

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير، بمكان إقامة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وملعب التدريب الخاص بالفريق خلال البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي