عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: 3 صفقات شتوية في الطريق للإسماعيلي خلال 72 ساعة

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام (ميدو) ، المدير الفني للإسماعيلي ، عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعم الدراويش.

وأشار ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن وزير الرياضة تواصل معه وأكد دعمه للإسماعيلي في ظروفه الحالية، وأشاد ميدو بالتعاون الكبير الذي لمسه من جانب وزارة الرياضة لحل الأزمات والمشاكل التي يعاني منها الإسماعيلي في الفترة الماضية، ووجه ميدو رسالة شكر للتونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز والذي لعب في الدراويش من قبل ووافق على تسوية مستحقاته وحل أزمة إيقاف القيد.
 

ميدو يكشف تفاصيل مكالمة وزير الرياضة لدعم الإسماعيلي

أكد أحمد حسام (ميدو) ، المدير الفني للإسماعيلي ، أنه سيتم إبرام 3 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم الفريق خلال 72 ساعة.

وأوضح ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أنه حدد اللاعبين الذين سيتم دعم الإسماعيلي بهم ولن يفصح عنهم لحين إتمام الصفقات الجديدة، وأشار إلى أن الإسماعيلي سيخرج من كبوته الحالية كما أن هناك مجلس إدارة سيتم تكليفه لإدارة القلعة الصفراء في أقرب وقت ممكن.

وقال ميدو:" منذ أن توليت المهمة لن يخرج أي جنيه من الإسماعيلي بدون وجه حق ، هناك أزمات بالجملة يتم حلها ومسؤولة عنها المجالس السابقة ولن أتحدث في الماضي ولكن في أقرب وقت ممكن سيتم إنهاء الأزمات".

ميدو يكشف كواليس محاولات أزمة أسرة أيمن رمضان نجم الإسماعيلي الراحل

كشف أحمد حسام (ميدو) ، المدير الفني للإسماعيلي ، عن كواليس تدخله لحل أزمة أسرة النجم الراحل أيمن رمضان لاعب الإسماعيلي الأسبق.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إنه كان حزيناً للغاية بعد علمه برفض إدارات سابقة لتعيين زوجة أيمن رمضان في النادي، وأكد أن أيمن رمضان كان نجماً كبيراً في الإسماعيلي وتستحق أسرته كل الدعم موضحاً أنه حصل على وعود من وزارة الرياضة بالتدخل لحل الأمر، وأشار إلى أن ما حدث مع أسرة الراحل عماد لبيب مشجع الإسماعيلي أمر طبيعي وواجب على كل من ينتمي للدراويش.

تابع موقع تحيا مصر علي