عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكياج خفيف.. أحدث ظهور لـ هدى المفتي عبر انستجرام

هدى المفتي
هدى المفتي

حرصت الفنانة هدى المفتي على مشاركة متابعيها بصورة جديدة، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ هدى المفتي

وظهرت هدى المفتي بمكياج خفيف، مع شعر منسدل على ظهرها، مما نال إعجاب متابعيها بشكل كبير.  

وكانت قد أوضحت هدى المفتي موقفها من إجراء عمليات التجميل، وذلك خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”.

هدى المفتي وعمليات التجميل 

حيث قالت هدى المفتي: “الله أعلم ممكن أعمل دا ولا لا.. أنا مش ضد حاجة زي كدا ومش بحكم على حد لو عملها، لو فيه حد حاجة مضايقاه أو عايز يبقى أحسن ليه لأ.. هو حر”.

هدى المفتي تدعم القضية الفلسطينية

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة الشابة هدى المفتي على دعم القضية الفلسطينية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، رافعة شعار: فلسطين حرة.

وأشاد عدد كبير من جمهور الفنانة عبر موقع تبالد الصور والفيديوهات انستجرام، بجراءة هدى المفتي في الحديث عن القضية الفلسطينية على السوشيال ميديا، مطالبين الفنانة بعدم التوقف عن الحديث في تلك القضية التي تهم الوطن العربي بـ أكمله.

هدى المفتي في السينمات

وشاركت هدى المفتي في منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، بـ 3 أعمال سينمائية، والتي قالت عنهم: صدفة باحتة بقالنا 2 ونص شغالين على كيرة والجن وعمهم من الصيف اللي فات وفيلم بحبك جالي وهما داخلين ومكنش هقول لا لفيلم تامر حسني، الـ 3 أفلام مختلفين ونجحين والناس كانت بتقولي انتي أكيد مش خايفة من حاجة وحاطة في بطنك بطيخة صيفي، بس أنا كنت خايفة ومتوترة جدا إن شخصياتي في الأفلامي متعجبش الناس، وكنت عايزة أخد إجازة فبعد عرض الأفلام في موسم واحد أنا كدة معنديش شغل.

وأتت تلك الأعمال على النحو الأتي: فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد، فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وفيلم عمهم لـ محمد إمام.

وتشارك هى المفتي خلال الفترة الحالية، في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، اذ تظهر كضيفة شرف فيل فيلم شماريخ، بجانب كلا من آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، كما تصور أيضا مسلسل وش الريح بجانب المخرج أحمد خالد موسى، والعمل من بطولة  إياد نصار وهند صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي