عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 .. تفاصيل

تحيا مصر

مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023.. حيث أنه ينتظر الآلاف من الأشخاص موعد إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القران الكريم 2023 حيث أنه خلال لحظات سيتم الإعلان عن الفائزين، حيث أعلنت الإدارة العامة لشئون القرآن بالمعاهد الأزهرية، أنه سيتم إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن بعد دقائق قليلة،
تأتي هذه المسابقة برعاية كريمة من فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف،  وإشراف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر،  ومتابعة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

تحيا مصر 

مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023

مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 تم الانتهاء من المرحلة بعد أن انتهت الاختبارات الخاصة بها فى نصف نوفمبر الماضي، حيث أنه تقدم العديد من حفظة القرآن الكريم للمسابقة للفوز بها بعد أن تم التقدم إليها عن طريق. اتباع الخطوات اللازمة .

مسابقة القرآن الكريم

حيث تجري الآن عملية رصد الدرجات ومراجعة فيديوهات الطلبة المتقدمين للمسابقة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث صعد للمرحلة الثانية الطلاب الحاصلون على  ٨٠ % فأكثر، فإذا حصل الطالب على ٩٠ % في المرحلة التالية فإنه يكرم ويصعد العشر الأوائل في المرحلة الثانية من كل محافظة للمرحلة النهائية للتنافس على العشر الأوائل على الجمهورية، و يتيح الأزهر للطالب المتسابق هذا العام الحصول على نتيجته وموعد اختبارات المرحلة الثانية والتي تبدأ نهاية فبراير؛ من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

مسابقة القرآن الكريم

وجدير بالذكر  أنه وصل عدد المتقدمين للمسابقة هذا العام  إلى  177.851 منهم عدد 11,846 في المستوى الأول فقط الخاص بإتقان حفظ القرآن الكريم مع حسن التلاوة، مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم هي مسابقة قرآنية سنوية برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، تشرف عليها الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، ويشارك فيها طلاب المعاهد الأزهرية، وطلاب مكاتب التحفيظ الخاضعة لإشراف الأزهر، وطلاب الرواق الأزهري حيث أنه من المقرر أنه بعد قليل من الآن يتم الإعلان عن مسابقة الأزهر الشريف وإعلان أسماء الفائزين والجوائز المستحقة لهم من خلال الأزهر الشريف.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي