عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد: تعبت في تصوير فيلم الصف الأخير وكان عجبني الشخصية جدا

كواليس تصوير الصف
كواليس تصوير الصف الأخير

يستعد كلا من النجوم بيومي فؤاد والفنان تيام مصطفى قمر لـ عرض فيلمهم الجديد “الصف الأخير” في دور العرض المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات بيومي فؤاد وتيام مصطفى قمر عن فيلم الصف الأخير

بيومي فؤاد: كنا بننتقل من بلد لبد عشان التصوير وصورنا في 6 أو7 أماكن

وكشف النجم بيومي فؤاد عن الصعوبات التي واجته في تصوير فيلم "الصف الأخير" للمخرج شريف محسن، قائلا: "تعبت في تصوير فيلم الصف الأخير عشان الانتقال من بلد لبلد ومن محافظة للتانية، صوّرنا تقريبًا في 6 أو 7 أماكن وده مابقاش يحصل كتير، وكان عاجبني أوي الشخصية وتفاصيلها وإني ممكن أكون قابلتها قبل كده في حياتي بس ماعرفتهاش".

كواليس تصوير الصف الأخير

تيام مصطفى قمر: سعيد ببطولتي الأولى مع بيومي فؤاد

بينما أعرب الفنان لشاب تيام مصطفى قمر عن سعادته بالمشاركة في فيلم الصف الأخير وخوض البطولة أمام بيومي فؤاد، فقال: "سعيد جدًا ببطولتي الأولى مع النجم الكبير بيومي فؤاد، حبيت شخصية أدهم في الفيلم واتأثرت بيها  لأني اعتقد إن فى شباب  بتمر بالمرحلة  اللي شخصيتي عاشتها في الفيلم، وأتمنى الفيلم يعجب الجمهور".

كواليس تصوير الصف الأخير

تفاصيل فيلم الصف الأخير 

جدير بالذكر، أنه يقوم ببطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبد العظيم. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن وإنتاج Victoria Film ، وتدور قصة فيلم "الصف الأخير" حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

هذا ويضم فيلم الصف الأخير 20 وجه شاب وهم نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت، محمد صلاح خطاب.

تابع موقع تحيا مصر علي