عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلع مصطفى أخوها.. سعد الصغير يعود لـ برلنتي عامر بعد اتهامه لها بالخيانة

سعد الصغير
سعد الصغير

شاركت الراقصة برلنتي عامر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لـ المطرب سعد الصغير وهو يتحدث عن المشاكل التي دارت بينه وبين زوجته في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة سعد الصغير لـ برلنتي عامر

سعد الصغير يعود لـ برلنتي عامر

وقال سعد الصغير خلال الفيديو: لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى عامر، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه؟.

سعد الصغير لـ برلنتي عامر: انتي ليكي حق عليا وانت حياتي وعمري

وتابع سعد الصغير موضحا الاتهامات التي اتهمها سعد الصغير لـ زوجته برلنتي: متجوز برلنتي عرفي متسجلة في الشهر العقاري وده مش حرام.. انتي ليكي حق عليا وانتي حياتي وعمري وبتكلم وانا في كامل قوايا العقلية وانتي مراتي تاخدي مني الفلوس اللي عايزاها وتعملي اللي انت عايزاه.

سعد الصغير  وزوجته

جدير بالذكر، أنه سبق وأن انفصل سعد الصغير عن برلنتي عامر وذلك في شهر فبراير عام 2022، اذ كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:”بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي”.

وفي واقعة صادمة هزت السوشيال ميديا منذ قليل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة صور لـ مطاردة المطرب الشعبي سعد الصغير لـ زوجته برلنتي عامر بالسيارة في إحدى شوارع الهرم، وذلك بعد تعدي الأخيرة عليه بالضرب والسرقة.

زواج برلنتي عامر وسعد الصغير

وكانت أعلنت برلنتي عامر زواجها من سعد الصغير في  شعر إبريل من عام 2021، الأمر الذي تسبب في أزمة قوية بينها وبين زوجة سعد الصغير الأولى، اذ بدأت بعدما قالت برلنتي عامر في فيديو: بنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل، ومن هنا بدأت برلنتي في الخروج إلى النور مع زوجها سعد الصغير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي