عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون يواصل عروضه الرائعة ويفوز على أسوان بهدف نظيف بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، فوزًا هامًا على فريق أسوان بهدف نظيف أحرزه عمر سافيولا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل عمر سافيولا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب هدف فريقه الوحيد أمام فريق أسوان في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من أوتشايا من الطرف الأيسر إلى عمر فتحي داخل يمين منطقة الجزاء ليستلم الكرة ويسددها رائعة داخل الشباك.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: 

محمود أبو السعود فى حراسة المرمى،أحمد علاء، عمر فايد، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، أحمد الشيمي، لويس إدوارد، محمد رزق، عمر سافيولا، فادى فريد، جون أوكولي.

وجاء تشكيل أسوان  كالآتي:

حراسة المرمى: عمرو حسام.

الدفاع: احمد فتحى كاستلو – اسلام صلاح -محمد مصطفى ميدو – على فتحي.

الوسط: احمد بلحاج – احمد خالد – رافايل اياجاو – عماد فتحي.

الهجوم: محمد ناجى جدو – ديلسون كاموني.

ترتيب أسوان والمقاولون العرب في جدول الدوري الممتاز

يتواجد فريق أسوان بقيادة المدرب أيمن الرمادي، في المركز التاسع، من ترتيب جدول منافسات الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة المقاولون العرب وأسوان إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة مصطفى الشهدي، ويعاونه محمد فاروق إسماعيل وعلي طلبة مساعدين، ومبروك نبيل حكم رابع، بجانب محمد عبد العزيز حكم فيديو، ورجب محمد مساعد حكم فيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي