عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. بدء تصوير مسلسل توحة لـ علا غانم بهذا الموعد

صناع مسلسل توحة
صناع مسلسل توحة

يستعد صناع مسلسل توحة، الذي تخوض به الفنانة علا غانم السباق الرمضاني 2023 بعد غياب دام لسنوات عن الساحة الفنية، لبدء تصوير العمل خلال شهر فبراير المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل توحة لـ علا غانم

تفاصيل مسلسل توحة

ويخوض بطولة مسلسل توحة إلى جانب الفنانة  علا غانم، كلا من النجوم حجاج عبد العظيم، انتصار، أحمد صيام، عابد عناني، وريم أحمد،إيهام فهمي ودينا فؤاد، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتدور قصة مسلسل توحة حول مفهوم قوة الارادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراستك في حياتك العاطفية او في مجال عملك، فتقابل توحة صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، من القريب والغريب لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها، فمن يدري ما سيكتب لها بالنهاية.

علا غانم: محتاجين سنوات عشان نرجع للسينما

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة علا غانم رأيها فى السينما، والدراما التليفزيونية فى الفترة الحالية، موضحة أنها تري ان التليفزيون رائع، ومتقدم، ولكن السينما غير موجودة، ونحتاج لعدة سنوات لنعود للسينما الحقيقية، قائلة "مش حاسه إن في سينما، هو مفيش سينما على فكرة، ولكن فى دراما تليفزيونية رائعة، ويوجد بها تطور غير عادي، وإنتاج، وإخراج، وكل شئ منظم أكثر من السينما".

واستكملت: "السينما مش موجودة، احنا محتاجين سنوات عشان نرجع للسينما الحقيقية، احنا معندناش سينما، مفيش دور عرض، مش طبيعي أن الفيلم يُنتج وثاني يوم يكون متسرب، ولا يوجد لهم أصحاب، طب نجري وراء مين، هل حد هيحميها؟ لا، فهو مناخ صعب تحقيق شئ من خلاله".

علا غانم في مسلسل ظل الرئيس

هذا وتألقت الفنانة علا غانم منذ سنوات من خلال مسلسل “ظل الرئيس”، الذي دارت أحداثه حول ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، يعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه وزوجته، فيبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهم، ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي