عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجعتي ابتدائي تاني؟.. الجمهور يسخر من لوك أصالة الجديد| صور

أصالة
أصالة

شاركت المطربة أصالة الجمهور بمجموعة صور جديدة لها لـ إطلالتها وتسريحة شعرها المختلفة، التي ظهرت بها في برنامج “سعودي أيدول”، بعد انتهاء مرحلة تجارب الأداء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية الجمهور من لوك أصالة الجديدة 

أصالة بـ لوك جديد يثير سخرية الجمهور

وعلقت أصالة على الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة لـ متسابقي برنامج سعودي أيدول: أوّل هوا وأوّل الهوا بيكون شويّة خوف من كبر محبّتكم ومن سعة قلوبكم كلنا شوي بنرتبك الرّوح كانت حلوه والقلوب متآلفة والحلى حيزيد هيك نحنا طريقتنا .. كلّ التّوفيق لحبايبنا متسابقين سعودي آيدول أمتع برنامج وأحلى.

تعليقات الجمهور على لوك أصالة الجديد

وتنوعت تعليقات الجمهور على لوك أصالة الجديد بين الإشادة والسخرية، اذ جاءت: مع الاسف لم توفقي بالمكياج او تسريحه الشعر هذي مره عكس الاوديشن كان جميل وناعم . حتي احلام وكل المشاركات كثير كثير مبالغ فيه، عجبني الميك اب والشعر و اه مبينه اصغر من عمرك بكتير بس مو معناه نلبس لبس بنات ابتدائي و بالذات منظر الكالون كارثي اللوك كان غير موفق للأسف.. تقبلي نصيحتي، للأسف كانت أسوأ حلقة بالبرنامج .. اختيار الأغاني مو حلو هندسة الصوت مو حلو التنظيم مو حلو حتى أصوات المشتركين كانت مو حلوة مقارنة ببقية الحلقات.

أخر أعمال أصالة 

من نحية أخرى، كانت أخر أعمال المطربة أصالة طرحها لـ أغنية سيد الغرام، التي شاركت بها إلى جانب النجمة أسماء لمنور، وحقق نجاح كبير خلال فترة طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وصلت إلى ملايين المشاهدات، كما حازت على ردود فعل إيجابية من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وجاء مطلع أغينة سيد الغرام: كون جات عليا ننساه ونرتاح ونقول باراكا لعمر اللي راح شكون يبغي قلبو يعيش في جراح كذاب اللي قال الحب كلو فراح  كون جات عليا ننساه ونرتاح ونقول باراكا لعمر اللي راح شكون يبغي قلبو يعيش في جراح كذاب اللي قال الحب كلو فراح  شايلاه اسيد لغرام واش بغيتي فينا واش حلال ولا حرام ايلا حبينا  شايلاه اسيد لغرام اش بغيتي فينا واش حلال ولا حرام ايلا حبينا  ايلا حبينا ايلا حبينا ايلا حبينا  ما حيلتي لحبيب فبعادو طوّل ولا قلبي اللي فالشوق تهوّل ما عندي غي الله عليه نعوّل كان عليا قبل ما نحب نسوّل.

تابع موقع تحيا مصر علي