عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كرم: محمد سامي رشحني لـ مسلسل العمدة واعتذرت لأسباب شخصية.. وهو من أكبر الداعمين ليا

هيدي كرم
هيدي كرم

ردت الفنانة هيدي كرم على شائعات استبعادها من مسلسل العمدة، الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، ويخوض بطولته الفنان محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة استبعاد هيدي كرم من مسلسل العمدة

هيدي كرم: اعتذرت عن مسلسل العمدة ومحمد سامي فضل متمسك بيا للأخر

وكتبت هيدي كرم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: محمد سامي مخرج كبير وصديق عزيز ومن أكبر الداعمين والمؤمنين بيا وهو اللى رشحني للمسلسل وكان متحمس جدا ليا، وأنا اللى أعتذرت عن المسلسل لأسباب شخصية جدا ولم يتم استبعادي وفضل متمسك بيا للأخر ودي حاجة كبيرة أول عندي وبعتز بيها.

تفاصيل مسلسل العمدة

ويعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وتدور الأحداث في هذا الإطار، ومن المقرر طرح العمل في السباق الرمضاني 2023.

وانضم مؤخرا إلى أبطال مسلسل العمدة الفنان إحسان الترك، الذي خرج لمناشدته بأخذه في عمل فني بسبب معاناته من الفقر وصلت إلى أنه يلجأ إلى بيع عفش منزله، وأعرب إحسان الترك عن سعادته بـ استجابة محمد رمضان له، فقال في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كنت متوقع إن محمد رمضان هيجبني معاه في عمل فني لأنه شاب ذو أخلاق عالية وراجل ابن بلد أوي فعارف انه مش هيقصر، وهو كشخصية محترم جدا بغض النظر عن أعماله دي أكل عيش.

أخر أعمال هيدي كرم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال هيدي كرم مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك به كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي