عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عمر الشباب.. وفاة اليوتيوبر عزيز السعودي بعد صراع مع المرض

اليوتيوبر عزيز الأحمد
اليوتيوبر عزيز الأحمد

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية لـ نبأ وفاة اليوتيوبر الكوميدي السعودي “عزيز الأحمد”، الشهير بـ عزيز الأسمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد

وفاة  اليوتيوبر عزيز الأحمد

ورحل عزيز الأحمد عن عالمنا في في مساء اليوم الخميس وهو في عمر الشباب حيث لم يتخطى سنه الـ 27 عاما، تاركا البهجة والبسمة التي لطالما رسمها على وجوه متابعيه وجمهوره من خلال فيديوهاته الكوميدية المختلفة.

وتداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على فيسبوك وتويتر نبأ وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد معربين عن صدمتهم لهذا الخبر المفجع، وجاء إحدى تعليقات الجمهور: جد  بحبه كتير عم اضحك معه كتير اوف ع دنيا ناس من كتر ادمان بيهم بكينا عليهم تعلقنا بيهم مع انهم ليسوا من دمائنا الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته بحق محمد وال محمد الطيبين  ابو قلب طيب وضحكة الحلوة.

سبب وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد

وكان قد عاني عزيز الأحمد طوال حياته في أزمة مرضية بسب اصابته بالتقزم، وتدهورت حالته الصحية في الفترة  الأخيرة ولم ينجح الأطباء في مساعدته خاصة بعد وجود صعوبة في علاجه  ليلفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى.

أخر أزمات البلوجرز

من ناحية أخرى، تصدرت البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الأيام القليلة الماضية، بعدما انتشرت انباء بتهمة النصب على عدد من الموطنين والاستيلاء على أموالهم، واشتعلت القصة بسبب خروج والدة هدير عاطف تستغيت بتعرض ابنتها للهجوم من قبل احدى العصابات في منزلها واختطافها، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني كما خرج طليق هدير عاطف عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلنا اختطاف ابنته ووالدتها وأنه مقبل على الإنتحار وبعدها بساعات نشر الأدمن الخاص بصفحته نبأ وفاته، الأمر الذي بدأ يتفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

لكن انتهت تلك القصة بنجاح الجهات الأمنية بالقبض على الثنائي البلوجر هدير وزوجها بعد استيلائه على أموال 200 شخص.

تابع موقع تحيا مصر علي