عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وداعا متابعين عزيز.. رسالة مؤثرة من يزن الاسمر بعد رحيل صديقه عزيز الأحمد

اليوتيوبر عزيز الأحمد
اليوتيوبر عزيز الأحمد

دخل اليوتيوبر يزن الأسمر صديق اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد، والذي بدأوا مسيرتهم نحو الشهرة سويا، في حالة انهيار شديدة بعد وفاة صديق عمره في ظهر اليوم الخميس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انيهار يزن الأسمر صديق عزيز الأحمد بعد وفاته

تأثر يزن الأسمر بوفاة عزيز الأحمد

وظهر يزن الأسمر في فيديو منهارا من البكاء بسبب وفاة صديقه عزيز الأحمد، وأكد للجمهور نبأ وفاته ونعاه بكملات مؤثرة.

ووجه رسالة لـ متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يودع من خلال متابعين عزيز الأسمر، قائلا: ودعا متابعين عزيز، ادعوله بالرحمة.

لا يتوفر وصف.
منشور يزن الأسمر

وفاة عزيز الأسمر

ورحل عن عالمنا اليوم الخميس اليوتيوبر الشهير عزيز الاحمد، الشهير بـ عزيز الأسمر، وذلك عن عمر ناهز الـ 27 عاما، بعدما تسبب في رسم البهجة على قلوب الملايين من الجمهور، وذلك بعد معاناته لـ سنوات مع مرض التقزم، حيث كان يعاني من مشاكل في هرمون النمو منذ ولادته، وحاولت أسرته إيجاد علاج له بشتى الطرق لكن بائت بالفشل.

وحرص على نعية عدد من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فكتبوا: الكل حب عزيز لطيبة قلبة وردات فعلة الجميلة ولاكن حدث ما لم يكن بالحسبان عزيز مات، جد  بحبه كتير عم اضحك معه كتير اوف ع دنيا ناس من كتر ادمان بيهم بكينا عليهم تعلقنا بيهم مع انهم ليسوا من دمائنا الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه فسيح جناته بحق محمد وال محمد الطيبين  ابو قلب طيب وضحكة الحلوة.

اليوتيوبر عزيز الأسمر

جدير بالذكر، أنه بدأ يذاع صيت عزيز الأحمد بتقديم مقاطع فيديو كوميدية على اليوتيوب والسناب شات وأصبح لع عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وحول العالم، واشتهر بشكل كبير على موقع تيك توك وإنستجرام، وكان يساعده على ذلك صديقه الذي جاء معه من دبي والذي يسمى يزن الأسمر، ومن الناحية الاجتماعية لم يتزوج اليوتيوبر عزيز الأحمد بسبب معاناته منذ ولادته بمرض نقص هرمون النمو ولم تجد أسرته علاجًا له لـ تيوفي في سن 27 من عمره بعد صراع مع مرض.

تابع موقع تحيا مصر علي