عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم توترها.. لجنة تحيكم برنامج الدوم تساند المتسابقة جاكلين أمير راغب

جاكلين أمير راغب
جاكلين أمير راغب

شهد برنامج الدوم الموسم الثاني في حلقته الثالثة، مساندة لجنة التحيكم للمتسابقين، بدأو بالمتسابقة جاكلين أمير راغب، المشاركة في مسابقة التقديم التليفزيوني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مساندة لجنة تحكيم الدوم لـ جاكلين أمير راغب

جاكلين أمير راغب في الدوم

ظهرت المتسابقة جاكلين أمير راغب في البداية بكامل تألقها وبشاشتها، ولكن بعدها ظهر عليها التوتر وتوقفت فسرعان ما دعمتها لجنة التحكيم ولكن توترت للمرة الثانية، ورغم ذلك دعمتها اللجنة بالكامل وبدأو يشيدون بموهبتها وحضورها وبشاشة وجهها الذي خطف الأنظار.

وأعربت جاكلين أمير راغب عن سعادتها بدعم برنامج الدوم لها وبمساندتهم، داعية بان تستكمل باقي الرحلة مع القائمين على برنامج الدوم لتبدأ خطوتها الأولى نحو تحقيق حلمها، التي لطالما حلمت به منذ الطفولة.

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه رصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة عدد من المشاهير من محافظات مختلفة في مصر، منهم الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي، ومن المقرر أن يستكمل الدوم مسيرته في عرض مسيرة المشاهير الفنية خلال حلقاته المتتالية من جميع محافظات مصر.

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

مواعيد عرض برنامج الدوم

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في نهاية يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي