عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب المقاولون يكشف حقيقة انتقال عمر فايد إلى النادي الأهلي

عمر فايد
عمر فايد

قال محمد ناجي جدو، مدرب فريق المقاولون العرب ، إن الفوز على أسوان بنتيجة 1-0 في الجولة الرابعة عشر للدوري كان مهماً للغاية خاصة أنه أمام منافس ليس سهلاً مع مدربه أيمن الرمادي ولم يخسر في آخر 5 مباريات.

تصريحات محمد ناجي جدو في برنامج الريمونتادا 

وأشار جدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب يعتمد على التدوير بسبب توالي المباريات مؤكداً أن الفريق لا يحصل على قسط من الراحة بدليل أنه لعب اليوم الخميس وسيواجه الداخلية يوم الأحد المقبل.

وأوضح أن الجهاز الفني نجح في تكوين توليفة جيدة من اللاعبين الصاعدين والأجانب بجانب بعض العناصر التي انضمت للفريق والمستمرة في الموسم الماضي.

وأكد أن المقاولون استفاد بشكل كامل من اللاعبين الخمسة المحترفين في صفوفه خاصة جوزيف أوشايا وجون أوكولي ومامادو نياس وفاروقا ولويس إدواردو موضحاً أن اللاعبين الأجانب يقدمون مستويات مميزة.

مدرب المقاولون يوضح مصير عمر فايد ويتحدث عن الصفقات الشتوية

أوضح محمد ناجي (جدو) ،  مدرب المقاولون العرب ، مصير لاعبه عمر فايد مدافع الفريق بعد ارتباط اسمه بالنادي الأهلي.

وقال جدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن عمر فايد من العناصر المميزة التي حصلت على الفرصة وظهرت بصورة طيبة هذا الموسم.

وأشار إلى أن عمر فايد بالفعل تلقى اتصالات من جانب إدارة الأهلي ولكن المفاوضات لم تتطور بشكل رسمي موضحاً أن فايد مستمر مع الفريق لارتباطه بتعاقد طويل الأمد وسيتم مناقشة مصيره بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف:" كل شئ وارد للتغيير وربما تتجدد المفاوضات مرة أخرى ، كرة القدم حافلة بالمتغيرات"، وأكد أن الفريق سيبرم على الأرجح صفقتين ولكن بعد يوم 27 يناير الجاري بسبب تأجيل لقاء الاتحاد.

تابع موقع تحيا مصر علي