عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن بالأقصر ينظم زيارة لأطفال مرضى السكر بالمحافظة

تحيا مصر

نظمت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بالأقصر، بقيادة علاء إمام راجح، الأمين العام للحزب بالمحافظة، أمس، زيارة لأطفال مرضى السكر بالأقصر. 
تحيا مصر

وقد ترأست الزيارة عزة القاضى، أمينة المرأة بالمحافظة، والتى تولت رعاية وعلاج أطفال مرضى السكر منذ عام مضى، وذلك في محاولة لتقديم الدعم النفسي والمادي لهم ولأسرهم. 
وقال "راجح" إن الحزب يسعى إلى تقديم كافة أوجه الدعم لأطفال السكر مؤكدًا على تكاتف الحزب مع المجتمع المدني في هذا الشأن.

المنتدى الثقافي لشباب البحر الأحمر

هذا و يطلق حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر، يوم السبت القادم، المنتدى الثقافي لشباب البحر الأحمر تحت شعار "التدريب والتعلم من حق كل إنسان"، وهو برنامج تدريبي متطور عن بعد لتطوير الذات وتنمية المهارت الوظيفية والحياتية عبر برنامج زووم. 

ويؤكد الحزب أن البرامج التدريبية المقدمة مجانية وهي لجميع أفراد الأسرة، ويقدمها الحزب انطلاقاً من أهمية دور المجتمع المدني في تنمية المجتمع، والتدريبات مقدمة من خلال الخبرات التدريبية الكبيرة من الأسماء المعروفة وهم من أستاذة الجامعات وأصحاب الخبرات العلمية والعملية. 

اكتساب المعلومات من مصادرها الصحيحة

ويهدف المنتدى لاكتساب المعلومات من مصادرها الصحيحة، وهي برامج تدريبية فعالة مخصصة لتنمية العقول ومنها ما هو متعلق بتطوير الذات وتنمية المهارات الوظيفية ومنها ما هو متعلق بالنواحي الاقتصادية العامة طبقاً للبرامج العلمية ومنها ما هو متعلق بالتثقيف السياسي ومنها ما هو متعلق بالصحة والحفاظ عليها والكثير من الموضوعات الأخرى التي تهم كل إنسان يرغب في تنمية معلوماته من مصادر موثوقة وعن طريق مدربين محترفين متطوعين لخدمة وطنهم حيث إنه بإمكان المتدربين أيضاً التحاور مع المدربين للاستفسار وتأكيد المعلومات. 

يأتى ذلك بتوجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب، واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم العام، ومحمد الشناوى أمين أمانة حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي