عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد الدين أديب عن عمرو أديب: لو جت رصاصة عليه هقف واخدها مكانه

عمرو أديب وشقيقه
عمرو أديب وشقيقه _ أرشيفية

كشف الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، عن طبيعة علاقته بشقيقه الإعلامي عمرو أديب، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

تحيا مصر يرصد تصريحات عماد الدين أديب عن عمرو أديب 

فرق العمر بين عماد الدين أديب وعمرو أديب

وقال عماد الدين أديب،إن فرق العمر بينه وبين شقيقه عمرو أديب، 12 عامًا، وكان يصطحبه للسينما، وكان بمثابة ولي أمر له، إذ أوضح: كنت بمضي مكان والدي على شهادة المدرسة وكنت ولي أمرهم لأن الوالد كان دايمًا مسافر.

وتابغ: عمرو أديب ابني ولو جت رصاصة عليه هقف وآخدها أنا وأبقى سعيد ومعنديش مشكلة، أنا دايمًا قلبي معاه وبدعي له.

وعلق على الهجوم الذي تعرض له عمرو أديب بشأن تصريحاته خلال برنامجه، قال عماد الدين أديب: عمرو بيتعرض لهجوم لأنه بيعمل شغله صح، عمرو من نفس المدرسة اللي لازم الواحد يكون متعلمها، وبيتكلم نتيجة لمؤشرات وتقارير دولية.

أشعل رجل الأعمال نجيب ساويرس "فتنة تويتة التطبيل"، بعدما أعاد نشر على صفحته على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة مركبة نشرها أحد الحسابات تجمع 6 إعلاميين بارزين، وهم : "عمرو أديب، أحمد موسى، مصطفى بكري، محمد الباز، تامر أمين، معتز بالله عبد الفتاح"، ويحملون "طبلة"، في إشارة إلى "التطبيل".

وكتب “نجيب ساويرس على الصورة التي أعاد تغريدها: ”فيه واحد ناقص.."، وهو الأمر الذي جعل الإعلاميون يستشيطون غضبًا من سخرية نجيب ساويرس واتهامه لهم بالتطبيل، ليحدث نوع من التراشق اللفظي تجاه "ساويرس".

تطبيل بالدولارات

بدأ الهجوم على نجيب ساويرس من قبل عمرو أديب، والذي رد في نفس "التويتة" التي نشرها ساويرس، قائلًا: «احنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له ابراج ودولارات وياخساره وعجبي».


رد عمرو أديب


واعتبر عمرو أديب أن إعادة تغريد نجيب ساويرس للصورة، أنها تحمل إشارة مباشرة واتهام له وزملاءه، بـ "التطبيل"،ليرد

صدام متواصل

وعلق الإعلامي عمرو أديب على تدوينة رجل الأعمال نجيب ساويرس، بشأن حريق كنيسة أبي سيفين في إمبابة، قائلا: «نحن نقدر مشاعر كل المصريين، وخاصة مشاعر إخواننا المسيحيين، ولكن المهندس نجيب ساويرس كاتب تويتة فيها جمل لا أستطيع ترجمتها، مش فاهمها، ولكن الواضح أن القصد مش سهل».

وأضاف أديب، خلال برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن تدوينة نجيب ساويرس تقول إنه «غاضب، وهل هو يعلم شيئا نحن لا نعلمه؟، وفي كل الأحوال نحن في انتظار تقرير النائب العام وتقرير المعمل الجنائي ولن نستبق الأحداث».

تابع موقع تحيا مصر علي