عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستدرج فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، نحو ملعب أنفيلد، لضرب موعدًا ناريًا في مباراة الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الريدز أمام البلوز، في تمام الثانية والنصف ظهر غد السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن ملعب “أنفيلد” هذا اللقاء المرتقب.

ويدخل ليفربول، هذا اللقاء متأثرًا بخسارة مُليت مرماه بثلاثية من نظيره برايتون، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين، لكنه تخطى في لقاء الكأس، نظيره وولفرهامبتون بهدف نظيف.

أما فريق تشيلسي الذي كان يعاني من تراجع نتائجه خلال المواجهات السابق، فيدخل بمعنويات مرتفعة بعض الشئ، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حياب فريق كريستال بالاس، خلال لقاء الجولة الماضية.

موقف ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج، حيث قدم الفريق مستويات سيئة للغاية منذ افتتاحية هذا الموسم.

جمع الريدز 28 نقطة من إجمالي خوضه 19 مباراة، تمكن من الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

على الجانب الآخر، فريق تشيلسي هو الآخر يعاني من نفس التراجع سواء على مستوى النتائج أول الأداء، حيث يحتل البلوز المركز العاشر خلف الريدز، برصيد 28 نقطة، لكنه خاض مباراة أكثر عن ليفربول.

جمع تشيلسي نقاطه من الفوز في 8 مباريات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 7 مواجهات، لذا فمستوى الفريقين متقارب للغاية على مستوى النتائج وترتيبهما في جدول المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي