عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لـ حمدي فتحي لتحديد موقفه من لقاء القمة

تحيا مصر

يخضع حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم الجمعة، لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، والذي يجمع بينهما مساء غد السبت الموافق 21 من يناير الجاري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت الموافق 21 من الشهر الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويعاني النادي الأهلي، من نقص عددي في صفوفه، نتيجة الإصابات التي ضربت صفوفه خلال الفترة الأخيرة.

موقف حمدي فتحي من لقاء القمة

ولايزال موقف حمدي فتحي، غامض من لقاء القمة، فاللاعب تعرض للإصابة في لقاء نصف نهائي كأس مصر أمام فريق سموحة، وبنسبة كبيرة سيغيب اللاعب عن اللقاء، لكن سيتحدد موقفه بشكل مؤكد بعد الفحص الذي يخضع له خلال الساعات القليلة الماضية.

ويغيب عن المارد الأحمر، خلال لقاء الغد أمام الفارس الأبيض، عدد من اللاعبين الذين كانوا ضمن التشكيل الأساسي مع الفريق خلال الفترة الماضية.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويفتقد الأحمر، لخدمات كل من عمرو السولية، الذي يعاني من آلام في عضلة السمانة، كذلك برونو سافيو، الذي شعر بإجهاد في الركبة، وغاب عن لقاء الفريق الأخير أمام سموحة.

كذلك يسابق حمدي فتحي لاعب خط الوسط، الزمن من أجل اللحاق بالمباراة، حيث خرج صاحب الـ 27 عام، مُصابًا خلال لقاء سموحة بكأس مصر، ولازالت محاولات لحاقه بالمباراة ليست أكيدة.

محمد عبد المعنم وياسر إبراهيم، ثنائي خط الدفاع، أصبت فرصة لحاقهما بالمباراة ضعيفة للغاية، فالثنائي لم يتعافى بشكل تام من الإصابة التي لحقت بهما خلال الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي