عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يصنع كهربا الفارق مع الأهلي في لقاء القمة أمام الزمالك؟

تحيا مصر

ينتظر جمهور الكرة المصرية، مواجهة القمة النارية التي تجمع بين كلًا من الأهلي والزمالك، في قمة منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والزمالك

ويعول الجمهور على لاعبي أنديتهم، من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة، حتى يسيروا في مسارهم نحو القمة، فالفريق الأحمر يتربع على عرش الصدارة برصيد 31 نقطة، في حين يأتي الزمالك، في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

هل يصنع كهربا الفارق مع الأهلي

ويعول جمهور النادي الأهلي، على خدمات محمود عبد المنعم “كهربا”، الغائب بعد فترة غياب دامت لأكثر من عام ونصف بسبب العقوبة التي كانت موقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي، لصالح نادي الزمالك.

كهربا تألق بشكل كبير، في أول مباراة خاضها بعد الإيقاف، أمام فريق سموحة، حيث تمكن من تسجيل هدفًا في لقاء الكأس، وصنع هدفين في نفس اللقاء، وكان سببًا في تأهل فريقه لنهائي بطولة كأس مصر.

كهربا على الرغم من فترة غيابه الكبيرة عن المارد الأحمر، إلا ان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لديه قناعات كبيرة به، والدليل على ذلك أنه قام بإشراكه كأساسيًا في لقاء سموحة.

وسيعمل كولر، على توظيف كهربا، في مركز المهاجهم، وهو المركز الذي كان يعاني فيه النادي الأهلي، من نقص فيه سواء بسبب تراجع أداء لاعبي هذا المركز، أو بسبب الإصابات، لكن من الممكن أن يحل كهربا تلك الأزمة، ويقود الفريق لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي