عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم إلهام شاهين وأحمد حلمي ومنى زكي.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أنغام

تحيا مصر

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بعيد ميلاد المطربة المصرية أنغام، الذي حل أمس الخميس الموافق 19 يناير.

تحيا مصر يرصد احتفال نجوم الفن بعيد ميلاد أنغام. 

وكان على رأسهم النجمة إلهام شاهين، الفنان أحمد حلمي، النجمة منى زكي، عمرو يوسف، هشام ماجد، شيكو، أمير طعيمة وسميرة سعيد.

احتفلت الفنانة أنغام بعيد ميلادها وذلك برفقة نجلها ومجموعة من اصدقائها في حفل بسيط.

ونشر نجل أنغام فيديو لوالدته في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تحتفل بعيد ميلادها وتطفئ الشمع في حضور بعضًا من اصدقائها المقربين.

حلقة أنغام مع علي الحجار

ومن جانب آخر، كانت قد روجت أنغام لحلقتها مع الفنان علي الحجار التي من المقرر عرضها اليوم، وذلك عبر قناة دبي في تمام الساعةالعاشرة مساءً.

ونشرت أنغام صورة تجمعها بـ علي الحجار قديمة، وصورة اخرى اثناء كواليس التصوير اي البرنامج وعلقت عليها قائلة : في حاجات الزمن مبيغيرهاش.

حفل أنغام في مصر

ومن جانب آخر، تستعد أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا في مصر في شهر فبراير المقبل، واعربت عن سعادتها لمقابلة جمهورها المصري.

ونشرت أنغام بوستر الحفل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: متحمسة جدًا إني هكون مع جمهور بلديمصر، معاكم يوم 3 فبراير في مسرح الماركيه، إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها.

خروج أنغام من المستشفى

وكانت قد خرجت أنغام من المستشفى التي احتجزت بها بعد 15 يوم من إعلان مرضها، وذلك في يوم الخميس المنقضي، وحرصت بنفسهاعلى طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، اذ كتبت:لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب.

وعبرت أنغام عن شعوره بالامتنان الشديد لمرورها بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلهية موضحة أنها رأت من خلالها كل هذا الحب الذيلم تكن تستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهورها.

وكشفت أنغام بانها عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبها لجمهورها ووصفت جمهورها بالروح الجسدي لها.

وتابعت: الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه حقيقي الف شكر مش كفاية.. اولاديحبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.

واضافت: زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا شكراً على مشاعركم الصادقة انا حقيقي محظوظة بكمكفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية.

تابع موقع تحيا مصر علي