عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2023.. أعمال الـ15 حلقة تسيطر وقصص ملهمة عن المرأة

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات شهر رمضان 2023.. تشهد مسلسلات شهر رمضان 2023 تنوع ملحوظ في القضايا التي من المقرر أن تطرحها للجمهور فضلا عن تنوع الأبطال وظهور مواهب شابة جديدة خلال الدراما الرمضانية المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسلات شهر رمضان 2023

مسلسلات شهر رمضان 2023

جدد الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر تعاونهم في مسلسلات شهر رمضان 2023، اذ يخوضان السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل علاقة مشروع، التي تدور أحداث في 15 حلقة فقط، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

ومفاجأة مسلسلات شهر رمضان 2023، هي عودة الفنانة علا غانم بعد غياب دام لسنوات عن الساحة الرمضانية وذلك من خلال مسلسل توحة، التي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم حجاج عبد العظيم، انتصار، أحمد صيام، عابد عناني، وريم أحمد، وإيهاب فهمي ودينا فؤاد.

أعمال الـ 15 حلقة تسيطر على مسلسلات شهر رمضان 2023

وسيطر على مسلسلات شهر رمضان 2023 أعمال ذات الـ 15 حلقة، من بينهم مسلسل كامل العدد، الذي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني اخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر ورنا أبوريش، ومسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي تأليف محمد دياب، وشيرين دياب واخراج محمد شاكر خضير، يناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج، ومن المقرر أن تلعب منى زكي دور إمرأة مكافحة تعمل في مهن شاقة وتتعرض للعديد من المشكلات.

إقرأ أيضا: دراما اجتماعية.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15

قصص ملهمة عن المرأة في مسلسلات شهر رمضان 2023

وتهتم مسلسلات شهر رمضان 2023 بشكل كبير بالقضايا الخاصة بالمرأة، من بينهم مسلسل “ستهم”، الذي تخوض بطولته الفنانة روجينا، وتدور قصته حول رصد قصص 4 سيدات مكافحات مستوحين من قصص حقيقية، حيث حصدن تلك السيدات على إشادات مجتمعية كبيرة ومنهم من كرم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وهم: “الأسطى أم فارس، سيدة الدقهلية التي تعمل في مصنع طوب، المعلمة عفاف التي دفنت أنوثتها تحت الجلباب الصعيدي، وأخيرا السيدة بهية ابنة بني سويف التي باعت كليتها من أجل علاج زوجها".

تابع موقع تحيا مصر علي