عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنده قبول عظيم.. لجنة تحكيم الدوم تنبهر بإحدى متاسبقي الإسكندرية

الدوم
الدوم

انبهرت لجنة الدوم بإحدى متسابقي شعبة الغناء بمحافظة الإسكندرية، وهو المتسابق إبراهيم صبري إبراهيم الذي عزف على العود بالإضافة للغناء. 

تحيا مصر يرصد لكم انبهار لجنة الدوم بإحدى متسابقي الإسكندرية 

وعلقت لجنة التحكيم على أداء المتسابق: انا حبيتك جدًا، عندك قبول عظيم. 

على أن يستمر البرنامج لمدة حلقتين في محافظة الإسكندرية، بعدما بدأ الموسم بحلقات في الصعيد.

برنامج الدوم الموسم الثاني

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

أولى حلقات برنامج الدوم

ورصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي.

هذا وقد قدم برنامج الدوم في موسمه الثاني فيلم قصير عن الكينج محمد منير، الذي لعبت الصدفة عامل مهم في حياته الفنية ووصوله للشهرة.

وظهر خلال مسيرة محمد منير الفنية كيف كان شقيقه أيضا عامل من عوامل نجاحه في مسيرته الفنية، حيث اختار له دراسته وسعاده في اكتشاف موهبته، ولكن كان لصوت الكينج الأسواني المختلفة الذي أبهر به الشعراء والملحنين.

تابع موقع تحيا مصر علي