عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة المجني عليها تكشف..

تفاصيل صادمة في واقعة قتل أب لابنته وإصابة والدتها بالشرقية

تحيا مصر

لم يرحم الأب صرخات الأم بل كان يتلذذ عند طعنها وسماع صراخها، وقد انتهى المطاف بمقتل الابنة التي قامت بدور بطولى دفاعا عن الأم محاولة إيقاف والدها عن ضرب والدتها في إحدى شوارع قرية تابعة لمركز فاقوس، حتى أصيبت بعدة طعنات على يد والدها وفارقت الحياة دفاعا عن والدتها.

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندما شهدت قرية شاويش التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية مساء أمس واقعة مؤسفة ومحزنة، حيث تجرد الأب من مشاعر الرحمة وقام بالتعدي على زوجته حتى أصابها بعدة إصابات خطيرة في الرئتين والصدر، وعندما تدخلت الأبنة محاولة الدفاع عن والدتها قام بطعنها حتى سقطت أرضاً وفارقت الحياة ودا طبقا لكلام شقيقة المجني عليها.

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي فاقوس المركزي يفيد وصول "كريمة . م" 14 سنة مقيمة بقرية المعجرم التابعة لمركز فاقوس جثة هامدة، و"دعاء . م" والدة المتوفاة وزوجة المتهم، ومقيمة بذات العنوان إدعاء تعدي الأب عليهما.

تفاصيل صادمة في  واقعة قتل أب لابنته وإصابة والدتها بالشرقية 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس إلى مكان البلاغ، وقد تبين من التحريات الأولية وبسؤال شقيقه الزوجة المصابة، بأن الزوجة متزوجة من المتهم منذ عدة سنوات فهو يحمل جنسية غير مصرية وأنجبت منه فتاتين أكبرهما المجني عليها 14 عاماً، وحدثت بينهما مشاكل زوجية منذ عدة شهور بسبب رغبته في أخذ بناته والعودة إلى أصل موطنه ولكن الزوجة رفضت.

تحيا مصر

وأضافت شقيقة الزوجة المصابة بأن الزوج المتهم تتبع حركة الزوجة وعند علمه بقدومها بمحل سكنها انتقل إليها، تفاجئت به في إحدى شوارع قرية شاويش وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى قيام الزوج بطعن زوجته بإستخدام سلاح أبيض، وعندما تدخلت نجلته محاولة الدفاع عن والدتها قام بطعنها حتى فارقت الحياة، وتم نقلهما إلى مستشفى فاقوس المركزي.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم وتعجيل تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن جثمان الفتاة.

تابع موقع تحيا مصر علي