عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق عرض حكاية زيارة من مسلسل قي كل أسبوع حكاية

محمد جمعة _ أرشيفية
محمد جمعة _ أرشيفية

ينطلق اليوم السبت الموافق 21 يناير، عرض الحكاية الرابعة من مسلسل في كل أسبوع حكاية بعنوان زيارة بطولة الفنان محمد جمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة Cbc الفضائية.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق عرض حكاية زيارة. 

يستعد الفنان محمد جمعة لطرح أغنية جديدة له بالتعاون مع الطفل آدم، وروج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.  

ونشر محمد جمعة صورة مع الطفل آدم، وعلق: إن شاء الله بكره غنوه حلوة، أنا وآدم ويا رب تعجبكم.

وجاءت التعليقات على المنشور: منتظرين جدًا، هتبقى حلوة جدًا، تعاون جامد ده، وغيرها من التعليقات.

محمد جمعة يشيد بمسرحية أنستونا


ويذكر، أن أشاد محمد جمعة بـ مسرحية "أنستونا" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، وحرص على توجيه رسالة شكر إلى كل القائمين عليها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر محمد جمعة صورة له رفقة دنيا سمير غانم وخالد جلال مخرج العمل، وعلق عليها قائلًا: “عارف لما تكون مخنوق بجد ومش طايق نفسك وتروح تتفرج على عرض لمدة ساعتين ونص تحس أنك نسيت الدنيا باللي فيها وتضحك قوي من قلبك وتعيش في حالة من المتعة الحلوة قوي اللي محصلتش من زمان".

وتابع: "هو ده كان احساسي يوم ما اتفرجت علي مسرحية انستونا علشان كده عاوز اقول لكل واحد ف العرض ده من اول دنيا سمير غانم المبهره والاستاذ خالد جلال المتألق ومحمد احمد السبكي الشاطر الذكي وكل واحد ف العرض ده بلا استثناء متشكر علي البهجه اللي عشتها”.

محمد جمعة: كامل احترامي لقرارات نقابة المهن الموسيقية.. الفايدة أكبر بكتير
وفي وقت سابق، أعرب الفنان محمد جمعة عن فخره الشديد بمغني الراب ويجز، بعد إعلانه إحياء حفل كأس العالم 2022، وطرح أغنية رسمية للفيفا بعنوان “عز العرب”.

وكتب محمد جمعة عبر فيسبوك: كامل احترامي لقرارات نقابة المهن الموسيقية، بس أنا كمواطن مصري فخور أن فنان مصري العالم كله هيشوفه  ويسمعه في ختام كأس العالم، الفايدة أكبر بكتير.

أخر أعمال الفنان محمد جمعة


جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد جمعة الدرامية، مشاركته في مسلسل “جزيرة غمام” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة، اذ سيطر على تريندات مواقع التواصل الإجتماعي طوال شهر رمضان، وخاض محمد جمعه بطولته إلى جانب طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وحاز على اشادات كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس، وحقق ردود فعل إيجابية بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي