عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحدث في القمة بعد لقاء السوبر؟

تحيا مصر

لقاء ناري مرتقب، سيجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب.

ويتطلع الفريقان، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكنا من تحقيق أهدافهما المرجوة، فالمارد الأحمر يأمل في الفوز حتى يواصل تصدره لقمة جدول الترتيب التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 31 نقطة.

على الجانب الآخر، يتطلع نادي الزمالك لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يصحح من مسار نتائجه التي انحدرت في الفترات الأخيرة، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة بينهما.

ماذا يحدث بعد لقاء القمة

وتعد تلك المباراة، هي الأولى بينهما من بعد لقاء السوبر، الذي تفوق فيه المارد الأحمر بثنائية وتُوج بطلاً للسوبر المصري للمرة الثانية في تاريخه.

ونظرًا لأن هذا اللقاء الأول من بعد لقاء السوبر، فسنسلط الضوء على نتائجهما من بعد مباراة السوبر:

_ جمع لقاء سوبر بين الفريقين عام 2018/2019، وكان الفوز حليف النادي الأهلي، والذي تفوق بثلاثية مقابل هدفين، وتُوج باللقب الأول له تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، وبعد هذا اللقاء تواجه الفريقان مرة أخرى في مسابقة الدوري، واستطاع وقتها نادي الزمالك من إظهار تفوقًا بثلاثية مقابل هدف.

_ تواجه الفريقان مرة أخرى عام 2019/2020، في مباراة السوبر المحلي، وذهب التفوق لصالح الزمالك، الذي تُوج باللقب بعد الفوز بركلات الترجيح.

المباراة الأولى التي جمعت بينهما من بعد لقاء السوبر، أبدى الزمالك على توقيت إقامتها ولم يذهب للملعب، وتم اعتباره منسحبًا، وحُسمت نقاط المباراة لصالح المارد الأحمر الذي تُوج بلقب الدوري آنذاك.

تابع موقع تحيا مصر علي