عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منافسة شرسة.. أبطال مسلسلات شهر رمضان 2023

محمد رمضان ومنى زكي
محمد رمضان ومنى زكي _ أرشيفية

أبطال مسلسلات شهر رمضان 2023.. يتنافس عدد كبير من نجوم ونجمات الفنان على الساحة الفنية في السباق الرمضاني المقبل 2023، بعدد من الأعمال المتنوعة منها الاجتماعية و الدرامية فضلاً عن الكوميدية.

ويرصد تحيا مصر خلال السطور التالية أبرز أبطال رمضان 2023

محمد رمضان في العمدة

وتدور قصة مسلسل العمدة، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.

نيللي كريم في عملة نادرة

مسلسل «عملة نادرة» تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل ومن المقرر عرضه في رمضان القادم.

أمير كرارة في سوق الكانتو

ويشارك أمير كرارة، في السباق الرمضاني بمسلسل "سوق الكانتو"، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين.

منى زكي في تحت الوصاية

انتهت منى زكي من تصوير مسلسلها الجديد «تحت الوصاية»، الذى سيعرض فى موسم دراما رمضان لهذا العام، المسلسل تم تصويره فى دمياط، ولكن بعد انتهاء تصوير المسلسل، فوجئت منى وصناع المسلسل بسلسلة مشاكل تواجههم أولها بلاغ وإنذار واتهامات بالإساءة من أهالى عزبة البرج.

ياسمين عبد العزيز في ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى "لآخر نفس" و"اللى مالوش كبير".

منة شلبي في مسلسل تغير جو

كشف المنتج صادق الصباح، مصير مسلسل الفنانة منة شلبي الذي يحمل اسم «تغيير جو»، الذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وذلك بعد أزمة الفنانة الأخيرة .

وقال«الصباح» خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي»:«نحن نصور حاليًا المسلسل، صورنا جزء من العمل ونصور حاليًا الجزء الباقي، ومنة موجودة وبتشتغل».

«تغيير جو» بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

أقرأ أيضاً

تارا عماد تعرب عن سعادتها بالعمل مع أحمد حاتم في فيلم المطاريد 

تابع موقع تحيا مصر علي