عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة عادل كرم بطل فيلم أصحاب ولا أعز

عادل كرم _ أرشيفية
عادل كرم _ أرشيفية

أعلن الفنان عادل كرم بطل فيلم أصحاب ولا أعز وفاة والدته والدته انطوانيت الياس الجبيلى، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد وفاة والدة عادل كرم

وقال عادل كرم: "يتم الاحتفال بالصلاة لراحة نفسها الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم غد الاحد في كنيسة كاتدرائية مار جرجس وسط بيروت، وتوارى الثرى في مدافن العائلة في راس النبع.

وتابع: تقبل التعازي قبل الدفن في صالون الكنيسة ابتداء من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالون كاتدرائية مار جريس وسط بيروت ابتداء من الساعة الحادثة عشرة قبل الظهر ولغاية السادسة مساء.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم «أصحاب ولا أعز» وتدور أحداثه حول مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية «مكبر الصوت».ـ ومن هنا تبدأ العلاقات الحقيقية في الظهور لينكشف الستر عن  كل منهم، وعن علاقاتهم ببعض كأصدقاء وكأزواج وزوجات، فنجد الخيانة والشذوذ الجنسي، فضلًا عن الكذب والخداع.

ويعد العمل من بطولة منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

تعرض فيلم أصحاب ولا أعز لحملة انتقاد كبيرة من جمهور موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بسبب فكرته المأخوذة من فيلم تركي، تم تكراره بنسخ كثيرة، رغم إعجاب الناس بتجمع أبطال هذا العمل سويًا.

آراء الجمهور على برومو فيلم أصحاب ولا أعز

نشرت منصة نتفليكس على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات "تويتر"، الإعلان التشويقي لفيلم أصحاب ولا أعز، لتنهال بعدها آراء رواد موقع تويتر عليه، وتنقسم الآراء بين من يشعرون أن هذا التجمع سوف ينتج شيء رائع، وهم في إنتظار نزوله ليشاهدوه.

ومن الجمهور من رآى أنه متكرر ولم يحبوا تقديم هذا العدد من نجوم الوطن العربي سويًا، في عمل مقتبس من فيلم تركي ظهرت منه عدد من النسخ في بلاد كثيرة.

حيث تقدمت قصة فيلم أصحاب ولا أعز المقرر عرضه على نتفليكس في 20 يناير الجاري، في فيلم تركي، وتم تقديمها بنسخة إيطالية وأسبانية، وتأتي حاليًا النسخة العربية من بطولة منى زكي، إياد نصار، ندين لبكي وعادل كرم.

وعبر مجموعة أخرى عن محبتهم للفيديو التشويقي للفيلم، أعجبهم عرض الشخصيات والقصة من خلاله دون حرق أهم الأحداث.

قصة الفيلم الإيطالي غرباء تمامًا

يحكي الفيلم الإيطالي Perfect Strangers 2016 "غرباء تمامًا" عن  بعض الأصدقاء القدامى الذين أجتمعوا على العشاء، في منزل أحدهم، وتقترح واحدة منهم أن يلعبوا لعبًة، وهي عبارة عن أن يترك الكل هواتفهم المحمولة على الطاولة، و يخبر كل أحد الباقي بمحتوى رسائله الصوتية، والمكتوبة. بدأت اللعبة بطريقة عادية، ولكن تدريجيًا زيادة كشف كل واحد عن أسراره يزيد إشتعال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي