عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا رئيس تشارك الجمهور لقطات طريفة من كواليس "موضوع عائلي 2"| صور

رنا رئيس - ماجد الكدواني
رنا رئيس - ماجد الكدواني

حرصت الفنانة الشابة رنا رئيس على مشاركة جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها من كواليس مسلسل “موضوع عائلي 2”، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رنا رئيس عبر “إنستجرام”

حيث ظهرت “رئيس” في الصور مع عدد من أبطال المسلسل منهم ماجد الكدواني ونور، وقد حازت الصور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

ويشارك في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

جدير بالذكر، أن مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

تصريحات رنا رئيس ببرنامج حتة تانية

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رنا رئيس كواليس خطوبتها، كما تحدثت عن قصة حب التي جمعت بينهما، وكشفت رنا عن أصعب مشاهدها في مسلسل نجيب زاهي زركش.

وقالت رنا رئيس خلال  لقاءها ببرنامج "في حتة تانية" تقديم دنيا صلاح عبدالله على ميجا إف إم: أنا ويسري بنحب بعض من ٧ سنين وشوفنا كل حاجة مع بعض، وهو دايما بيدعمني في شغلي.

كما كشفت رنا ان خطيبها يسرى قام بطلب يدها من والدتها قبل ان يطلب يدها في حلقة برنامج معكم مع الإعلامية نى الشاذلي، موضحة أنه كانت لا تعلم بحضوره الحلقة.

تهنئة ليلى زاهر لرنا رئيس

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر، على تهنئة الفنانة رنا رئيس بمناسبة عيد ميلادها و خطبتها، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: مبروك وكل سنة وانتي طيبة يا أجمل ريكا بحبك.

تابع موقع تحيا مصر علي