عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما ألقى بنفسه من القطار لإنقاذ سيدة.. حماة الوطن يزور أحمد المدثر بالمستشفى «صور»

حماة الوطن يزور أحمد
حماة الوطن يزور أحمد المدثر

قام وفد من الشباب بأمانة حزب حماة الوطن بمركز الفتح، بأسيوط، بزيارة أحمد المدثر، الشاب السوداني الذي ألقى بنفسه من القطار لإنقاذ سيدة كانت تحاول أن تصعد للقطار وسقطت، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي ونتج عن سقوطه بتر ذراعه اليمين وكسر بالعمود الفقري. 

تحيا مصر

يأتى ذلك في إطار المشاركة المجتمعية للحزب وتقديم الدعم للمصاب البطل الذي كاد أن يضحي بحياته دفاعاً عن حياة سيدة لا يعرفها.

وذلك تحت رعاية الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، والنائب مصطفى بدران، أمين الحزب بالمحافظة، والأمناء المساعدين للحزب المهندسة أميرة زيدان، محمد جمال عبد اللا، وأشرف وهمان ومحمد جمعة قنيبر، أمين أمانة الفتح.

نصير على رأس وفد حماة الوطن في استقبال أول وفد سياحي من دولة الصين

مثل وفد رفيع المستوى من حزب حماة الوطن أمس الجمعة، على رأسه اللواءَ طارق نصير أمين عام الحزب وضم الدكتور عمرو صدقي أمين أمانة الشؤون السياحية والدكتور عمرو سليمان المتحدث الرسمي للحزب وأمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة في استقبال اول وفد سياحي من دولة الصين الشقيقة و هذا يعد الوفد الأول من نوعه بعد توقف دام ثلاث سنوات بعد جائحة كورونا و تعتبر مصر من ٢٠ دولة عالميا قامت الصين بفتح التبادل السياحي معها بعد إزالة القيود المفروضة على الطيران بعد الجائحة.

ويأتي ذلك في إطار التعاون المثمر و البناء بين الحزب الشيوعي الصيني و حزب حماة الوطن. 

فتح التبادل السياحي

و قد ألقى اللواء طارق نصير أمين عام الحزب و وكيل اول لجنة الدفاع و الأمن القومي بمجلس الشيوخ كلمة رحب فيها بالسفير الصيني في القاهرة و الوفد المرافق له و تطرق الي  العلاقات القوية و المتنامية بين الحزب الشيوعي الصين و حزب حماة الوطن

استعادة السياحة المصرية لمكانتها مرة أخرى في السوق الصيني

و ثمن نصير الخطوة التي اتخذتها  الصين في دفع السياحة مرة أخرى  لاستعادة السياحة المصرية لمكانتها مرة أخرى في السوق الصيني.

فتح السوق السياحي المصري للسائحين الصينيين

و شاد وكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ باللقاءات التي تمت بين  الرئيس عبد الفتاح السيسي و وزير الخارجية الصيني خلال زيارته لمصر هذا الأسبوع و التي كان من ضمن تفاهماتها فتح السوق السياحي المصري للسائحين الصينيين.

تابع موقع تحيا مصر علي