عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفراعنة إلى الثمانية الكبار في المونديال.. منتخب مصر يفوز على البحرين 22/26

تحيا مصر

تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد “ رجال” بقيادة الإسباني باروندو، إلى ثمن نهائي مونديال العالم، بعد الفوز على حساب المنتخب البحريني بنتيجة 26/22، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي للبطولة المقامة في دولتي بولندا والسويد، ومستمرة حتى 29 من يناير الجاري.

فوز منتخب مصر لكرة اليد على البحرين

وقدم الفراعنة مستوى مميز خلال مواجهة اليوم، وتفوق بشكل كبير كريم هنداوي حارس المرمى، والذي تمكن في الأخير من حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تصدياته.

وكان قد تأهل المنتخب الوطني، للدور الرئيسي، بعد تصدره المجموعة بالعلامة الكاملة، بفوزه على حساب كل من كرواتيا بفارق 9، وعلى المغرب بفارق 11، واختتم مواجهاته في المجموعة بالفوز على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد 

حراسة المرمى: كريم هنداوى (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) –

محمد على (سينفين الإسباني)، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك)، الظهير الأيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك)، الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسرى (الزمالك)، الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي)، صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – أحمد هشام السيد "دودو" (نيم الفرنسي) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصرى (الأهلي) – أحمد عادل (الأهلي) – شادى خليل (الزمالك)  وأحمد خيرى الأهلى .

غيابات منتخب مصر لكرة اليد

و يغيب عن صفوف الفريق الوطنى نجم منتخبنا المصرى يحيى خالد بعد الاصابة بالرباط الصليبي و التى لحقت به خلال مشاركته مع فريقه فيزبريم المجرى وقد اجرى عملية جراحية ناجحة فى اسبانيا.

 يلعب منتخبنا الوطنى المصرى ببطولة العالم القادمة ضمن منتخبات المجموعة السابعة و التى تضم منتخب مصر الوطنى و منتخب كرواتيا و منتخب المغرب و منتخب الولايات المتحدة الامريكية

تابع موقع تحيا مصر علي