عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الأهلي تُثبت حضورًا قويًا في استاد القاهرة قبل لقاء القمة

تحيا مصر

بدأ توافد جمهور النادي الأهلي، إلى استاد القاهرة الدولي، وذلك قبيل ساعتين من انطلاق مواجهة اليوم أمام نادي الزمالك، والتي يخوضها الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

بدء توافد جمهور الأهلي لدعمه قبل مواجهة القمة

وحرص الجمهور، على مؤازرة الفريق الأحمر، في لقاء اليوم الذي ينطلق في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 من يناير الجاري.

ويلتقي الفريقان، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري، والتي يعتلي عرش صدارتها النادي الأهلي برصيد 31 نقطة، في حين يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

جمهور الأهلي 

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وضربت الإصابات والغيابات صفوف النادي الأهلي، قبل مواجهة اليوم المرتقبة أمام الفارس الأبيض، حيث يفتقد الفريق الأحمر لعدد من لاعبيه الأساسيين.

غيابات الأهلي أمام الزمالك، تتمثل في كل من عمرو السولية، الذي يعاني من إجهاد في عضلة السمانة، وأيضا برونو سافيو، بسبب الإجهاد الذي لحق به في الركبة.

كما يتواصل غياب كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بسبب عدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما قبل مواجهة الأهلي وسموحة بكأس مصر.

حمدي فتحي لم يتحدد موقفه بشكل رسمي من الدخول أساسيًا في لقاء اليوم، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الكأس أمام سموحة.

أما بالنسبة لمحمود متولي، فسيغيب عن الفريق بسبب تراكم البطاقات، حيث كان قد تلقى اللاعب بطاقة صفراء أمام سموحة، وبالتالي سيفتقده الأهلي في مواجهة اليوم أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي