عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك في القمة 125

تحيا مصر

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك، في قمة الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك 

ويقود محمد كهربا، هجوم المارد الأحمر لمواجهة اليوم أمام نادي الزمالك، والتي تنطلق في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 21 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة هذا اللقاء.

وضم تشكيل الأهلي للقاء اليوم العناصر التالية:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح ، رامي ربيعة، علي معلول.
في الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي ، محمد مجدي أفشة
في الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات ، أحمد عبد القادر.

وضربت الإصابات والغيابات صفوف النادي الأهلي، قبل مواجهة اليوم المرتقبة أمام الفارس الأبيض، حيث يفتقد الفريق الأحمر لعدد من لاعبيه الأساسيين.

غيابات الأهلي أمام الزمالك 

غيابات الأهلي أمام الزمالك، تتمثل في كل من عمرو السولية، الذي يعاني من إجهاد في عضلة السمانة، وأيضا برونو سافيو، بسبب الإجهاد الذي لحق به في الركبة.

كما يتواصل غياب كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، بسبب عدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما قبل مواجهة الأهلي وسموحة بكأس مصر.

حمدي فتحي لم يتحدد موقفه بشكل رسمي من الدخول أساسيًا في لقاء اليوم، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الكأس أمام سموحة.

أما بالنسبة لمحمود متولي، فسيغيب عن الفريق بسبب تراكم البطاقات، حيث كان قد تلقى اللاعب بطاقة صفراء أمام سموحة، وبالتالي سيفتقده الأهلي في مواجهة اليوم أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي